leftlogo

في Cando's هتاكل بيتزا إيطالي زي ما الكتاب بيقول.. جرب بيتزا الفصول الأربعة

A A A
cando's
Cando's Pizza

البيتزا الإيطالية مُميزة عن أي نوع آخر من البيتزا، وفي مطعم Cando's في مدينة الشيخ زايد ستجد واحدا من أفضل المطاعم التي يُمكن أن تُطلق عليها مطعم إيطالي أصلي في مصر، ولا يقدم المطعم أكلات إيطالية فقط وإنما العديد من الأطباق الآخرى ومنها اختيارات تناسب النباتيين، ويُرشح لكم Food Today بعض الاختيارات الرائعة من هناك.

البيتزا من روما لـ Cando's لـ قلبك

Provola Pizza
البيتزا في Cando's على الطريقة الإيطالية بالورقة والقلم، واللطيف في المنيو أنه مقسم حسب الحشو الموجود بها، فنجد طبق الـ Original وهي المارجريتا والمارينارا بالزعتر والريحان والطماطم.
وإذا كنت من مُحبي بيتزا الجبن فالـBufala اختيار ممتاز لك، لأن بها البافلو موتزريلا مع الريحان الذي يُعطي نكهة ورائحة مُميزة.
أما بيتزا اللحوم والفراخ، فتُقدم بالعديد من النكهات، ونُرشح لك منها الفراخ بصوص الـHoney Mustard، وبيتزا الـHawaiian بقطع السلامي والأنانس والزعتر وطعمها يحمل نكهة تشبه السويت أند ساور.


تجرب إيه من الـSignature Plates؟

Cando's Pizza
الأطباق الخاصة بـ Cando's أكثر من رائعة وبتوقيع خاص منهم على هذه الاختراعات التي تخطف القلب بسبب طعمها الرائع، فمنها الـ Stagoni وهي بيتزا الفصول الأربعة، وبها قطع من الأنشوجة والببروني والخضراوات والمرجريتا.
وبيتزا الـMeat Madness وهي بالفعل لمن يعشق اللحم لدرجة الجنون، حيث تحتوي على ببروني، وسجق، مع هوت دوج وبصل مكرمل وصوص مُدخن مُميز يجعل طعم اللحوم مع بعضها شهي للغاية.

لو نباتي تاكل إيه من Cando's ؟

أما الخضراوات فهي تُناسب النباتيين بشدة، فمنها البيتزا الكلاسيكية بالخضراوات، وبيتزا الـRecolla بالجرجير والطاطم الشيري والزعتر والريحان، والـFungi بالشمشروم الفريش والمشوي.
إذا كنت من مُحبي السبانخ أيضًا فتوجد بيتزا بجبن الريكوتا والسبانخ وزيت الزيتون والزعتر، واختراع جديد من Cando's Pizza وهي بيتزا بالبطاطس الروستد مع صوص الرانش أو الباربكيو والزعتر.


لو ليك في السي فود جرب Smoked Salmon



Sea Food Pasta & Pizza
لو من مُحبي السي فود يُمكنك تناول بيتزا الـ Frutti Di Mare بقطع طازجة من الجمبري والكاليماري والكابوريا وبلح البحر، مع البقدونس والزعتر.
أيضًا من الـ Signature Plates المُمتازة لديهم أكثر من اختيار لسي فود بيتزا، فيُمكنك اختيار بيتزا الـ Smoke Salmon بقطع من السلمون المدخن وجبنة كريمي، ودريسنج من البصل والشبت.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022