leftlogo

في Sakura Sushi سوشي ونودلز محتاجين محترف أكل آسيوي.. و«توفو الجمبري» يجنن

A A A
ساكورا
Sakura Sushi

إن كنت من مُحبي الأكل الآسيوي بالنكهات والتوابل والصوصات المُميزة، أو كنت حديث العهد بالأمر وتُفكر في تجربة أطباق من شرق آسيا، فمطعم Sakura Sushi فى المعادي، من أول المطاعم التي يجب أن تذهب لها، حيث ستحصل على أنواع مختلفة من السوشي، مثل الـLigo والبرمودا وغيرها من الأطباق الخاصة بـSukara، إلى جانب المُقبلات، وأطباق النولدز المُميزة، مع اختيارات نباتية مُناسبة أيضًا إذا كنت تتبع أحد الأنظمة النباتية.


ترشيحات المُقبلات

Fire Crackers
من المُقبلات الرائعة التي يُمكنك تجربتها في Sakura الـBonBon وهي عبارة عن جمبري مقلي مع الجبن وصوص المايو الحار، والـFire Crackers وهو يتكون من "8 قطع من الجمبري مع حلقات بصل وصوص مُميز خاص بهم"، ويُمكن أيضًا تجربة الـAgedashi Tofu وهو عبارة عن "توفو مَقلي مع مشروم وجمبري" طعمه شهي.

تاكل إيه في Sakura؟

Sukara Colorful Sushi

المُميز في Sakura أنه يُقدم السوشي بطرق مختلفة ومُتنوعة، منها الـFried Rolls بالجمبري الكرانشي، والسلمون كرانشي، والتمبورا مع الجبن بطعم حار، والـVolcano Roll الذي يتكوّن من " سلمون وجبن شيدر وسمسم مع صوص الترياكي.
ويُقدم أيضًا سوشي الـ Hosomaki الذي يكون عبارة عن قطع السمك داخل لفائف أرز السوشي، يُمكنك تناوله بالتمبورا، والجمبري، والسلمون، والتونة، أما الـLigo Sushi فمنها أطباق مُميزة للغاية، ونُرشح لك منها Ligo Tuna التي تأتي بالتونة والصوص الحار والأفوكادو والخس، والـLigo Katsu Salmon التي تتكون من سلمون مقلي، أفوكادو، خس، وصوص المايو.

ليك في النودلز؟

Noodles Menu
إن كنت من مُحبي النودلز، فيُمكنك أن تجد اختيارات كثيرة لأطباق النودلز في منيو Sakura، ونرشح لك طلب الـYaki Soba Beef الذي يتكون من قطع اللحم البقري مع ثوم، فلفل أخضر، بصل، وسمسم، مع الكثير من النودلز.
وإن كنت من مُحبي الطعم الحار، فيُمكنك اختيار الـSpicy Sea Food الذي يتكوّن من "نودلز مع تاكو، وجمبري، سُبيط، حبار، مع الثوم والجزر والفلفل"، وأيضًا إن كنت نباتيًا، فيُمكنك اختيار الـFried Vegetables وهو طبق من الأرز مع قطع الخضار المَقلي والصوص الذي ترغب فيه.

العنوان: 38 شارغ 231 دجلة المعادي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022