leftlogo

قرمش بالفرايد تشيكن في Red Rooster أو Section F.. جاي مخصوص من أستراليا

A A A
فرايد تشيكن
تناول الفرايد تشيكن

مع تعدد مطاعم الفرايد تشيكن في مصر ربما ستشعر بالحيرة قليلًا بينهم، فالفرايد تشيكن واحدة ولكن المذاق يختلف من مكان إلى أخر بجانب اختراعات السندوتشات والوجبات التي يقدمها كل مكان، فريق "Food Today" يعرض لك تفاصيل مطعمي فرايد تشيكن يمكنك تجربتهما مع أصدقائك والاستمتاع بوجبات الفرايد تشيكن.

 Red Rooster


ربما لا يحصل على نفس شهرة مطاعم الفرايد تشكن الأخرى بسبب عدم انتشار فروعه، إلا أن مطعم  "Red Rooster"، قد جاء من أستراليًا إلى القاهرة خصيصًا لتوفير أفضل مذاق للدجاج المقلي والمقرمش في فرعي المطعم بالمهندسين ومصر الجديدة، ليقدم إليك "ريد روستر" قطع الدجاج المقلي والأرز الريزو، بجانب سندوتشات الدجاج المقرمش المتنوعة بالإضافات المتنوعة من الجبن وصوص الباربيكيو والهلابينو والإضافات الأخرى.

تاكل إيه من Red Rooster


تتنوع الوجبات والسندوتشات في مطعم "ريد روستر" لتناسب الجميع، فيمكنك الاستمتاع بوجبة 4 قطع دجاج بروست مع البطاطس المقلية وسلطة الكول سلو أو الثومية مع الخبز، وللسندوتشات يمكنك طلب "Twister" المكون من خبز تورتيلا محشو بصدور الدجاج المقلية، صوص كوكتيل، صوص شيدر، خيار مخلل وخس.

 

أما إن كنت من الأكيلة فعليك تناول وجبة هالك المكونة من 3 قطع دجاج بروست لتقدم مع بطاطس، أرز ريزو بقطع دجاج، خبز، كول سلو وكوكاكولا، ذلك بجانب أن عليك تجربة اختراع البطاطس المميز في المطعم وهو "Boom Fries"، التي صنعت مزيجًا لا يوصف من النكهات بالمشروم وصوص الـ"Honey Mustard" وجبن الشيدر الذابة.

 Section F


بديكور مميز يجمع بين اللون الأسود والأحمر الذي يشعرك بالحماس فور دخوله، يتميز مطعم Section F بالفرايد تشيكن الطازجة والمقرمشة يمكنك الاستمتاع بها في فروع المطعم بالإسكندرية والشيخ زايد.

 

ويُقدم المطعم العديد من الـ Boxes المميزة منها "سيكشن أف" بوكس ويتكون من قطع فراخ بوب كورن مقرمشة 300 جرام مع بطاطس وصوص الجبن، لمُحبي الستربس وجبة تشيكن ستربس بوكس تتكون من 4 قطع استربس مع بطاطس وكلو سلو وعيش التورتيلا.

 

ويُمكنك أن تطلب الوجبة بـ8 قطع أيضًا، واستمتع بطعم التشيلي فرايز حيث البطاطس مع صوص الشيلي باللحم المفروم وفلفل الهلابينو وتشيز صوص ودريسنج من صوص الرانش.

تأكل إيه تاني في Section F


سندوتش "سيكشن أف" هو تجربة كلاسيكية للفرايد تشيكن مع صوص الجبن والخضروات، أما الـ Adu فهو فرايد تشيكن مع شرائح جبن أمريكي وكلو سلو، والـ RJ لمُحبي الطعم الحار بصوص البافلو الحار والفلفل الهلابينو مع الدجاج المقرمش.

 

وإذا كنت من مُحبي الدوريتوس فاستمتع بسندوتش مكسيكو من "سكشن أف" بميكس من فرايد تشيكن والدوريتوس، أما الـ Papou فمُناسب لمحبي الطعم المدخن فهو يحتوي على شراح بيف بيكون سموكد.

وجبات Red Rooster وجبات Red Rooster

Red Rooster سندوتشات Red Rooster
Section-F شفرايد تشيكن من Section F 
Section-F من سندوتشات Section F

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022