leftlogo

لأول مرة بالتجمع.. مطعم "Fatima" يقدم 3 ثقافات مختلفة من الطبخ حول العالم

A A A
WhatsApp Image 2022-02-28 at 7.37.54 PM
مطعم فاطيما

الأكل شيء من الأشياء التي تقرب الناس ببعضها البعض على مختلف المستويات والثقافات حول العالم دائمًا، وقرر مطعم "Fatima" أن يجمع بين المطبخ الإيطالي والأسباني والتركي، ويتميز بالأصناف المتنوعة الموجودة في قائمة الطعام وعلى رأسه أطباق المأكولات البحرية، ويعد من أفضل المطاعم الموجودة القاهرة، بمساحات وديكورات تنافس المطاعم العالمية، لكن بلمسات مصرية، وشيفات مصرية لديها خبرة سنين في الطهي؛ لتضمن لك تجربة مثالية داخل المطعم، وإليك تفاصيل المطعم بالكامل في السطور التالية.


فاطيما عندها كل حاجة

داخل مطعم فاطيما

 

يتخصص المطعم في الأطباق البحرية، ولكن بجانب هذا التخصص فهو يقدم كل شيء آخر، وبالأخص الإفطار، وجبة الإفطار مثالية عند فاطيما، أما أطباق المقبلات فهي إيطالية وأطباق الأرز تختلف عن أطباق الأرز المقدمة في أي مكان آخر ومنه الأرز بالبرتقال والجزر أو بالزنجبيل أو بالتمر مع أطباق الدجاج والبيتزا الإيطالية المطهو على الحطب.


متخصص في قطع اللحم 

قطعة لحم من فاطيما



قد تجد الطاهي أمام عينك معه مكونات طبقك ويسألك بابتسامة لطيفة "ابدأ يا فندم؟"، أيام الخميس فقط من كل أسبوع وباقي الأسبوع تُطهى اللحم داخل الطبخ بالطريقة التقليدية، وتقدم جميع قطع اللحم في شكل ستيك سواء كانت ريب أي أو تيندرلين أو أي قطع لحم من اختيارك. 


تاكل إيه لما تروح؟

مجموعة أصدقاء مع أطباق فاطيما


لكي نضمن لك تجربة لطيفة وهادئة بعيدًا عن ضوضاء المدينة، قررنا تجربة بعض الأطباق المشهورة لديهم وكانت من ضمنها الريزوتو الإيطالي والمصري وكان الإيطالي عبارة عن مشروم وكريمة مع أرز الريزوتو وجبن البارميزان مع أعواد الزعتر الطازجة، أما الريزوتو المصري مختلف وكان عبارة عن جمبري مع سرطان البحر وبسلة خضراء، أختيار الباستا كان Chicken breast and mushroom وعلى عكس المطاعم كان قطع الدجاج والمشروم ظاهرين بقوة مع الصوص الكريمي والجبن البارميزان، كان طبق مميز وشهي. 


ممكن تاكل بيتزا نابولي 

Neapolitan Fried Pizza


قبل استعراض تفاصيل البيتزا، نحب ننوه أن البيتزا في مطعم Fatima ليست فقط طبق رئيسي ولكن يمكنك طلبه كطبق مقبلات، Neapolitan Fried Pizza balls وهو عبارة عن قطع من عجينة البيتزا مقلية في الزيت مع صوص طماطم حارة أما البيتزا كطبق رئيسي، اختيارنا ذهب ل Four Cheese وMeat Ball Pizza وأهم ما يميز طعم البيتزا في المطعم أن جميع المكونات طازجة وطبيعية بدون أي مواد حافظة. 

إذا كنت من محبي الباستا 

باستا


تضمن فاطيما لمحبي الباستا في مطعمها تجربة مثيرة وفريدة من نوعها، حيث يمكنك طلب صينية باستا بأكثر من إضافة مع 20% خصم إذا كنتم مجموعة من 3 أشخاص وأكثر. 


مينفعش تمشي من غير ما تجرب الحلويات

Churros


يقدم مطعم Fatima مجموعة مختلفة من الحلويات على رأسها " Churros" الأسبانية وهي حلوى تشبه بلح الشام، ولكن تقدم مع الشوكولاتة والآيس كريم، وإذا كنت من محبي التشيز كيك، تجد أنهم يقدمون تشيز كيك بالكمبوت مع حبوب السمسم، خليط غريب ولكن يستحق التجربة. 

الديكور هادئ ومريح 

مطعم فاطيما من الخارج


يمكنك ملاحظة مطعم Fatima من على بعد، بحيث يمكنك ملاحظة مكان باللون الأبيض يصله ضوء الشمس من جميع الإتجاهات مع ورود ملتفة حول جميع الطاولات الموجودة وبرجولة لكل طاولة لإضفاء روح من الخصوصية لكل زائر وابتسامة من فريق العمل ترحب بك منذ بداية دخولك المكان، ستعيش تجربة لا تُنسى.


العنوان: Polaris مول، التجمع.
التليفون: 01050667942

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022