leftlogo

لأول مرة منذ 3 سنين... What the crust مغلق للتجديدات

A A A
FB_IMG_1663870544014
مطعم what the crust
قد يكون هذا الخبر غير سعيد لعشاق البيتزا، وخاصة الايطالي فإذا كنت تستعد للذهاب إلى مطعم what the crust فرع المعادي لتناول البيتزا المفضلة لديك فعليك أن تعرف أن المطعم مغلق من الآن وحتى نهاية شهر سبتمبر لعمل بعض التجديدات به، لذلك لن يستطيع المطعم استقبال أي زبائن في هذه الفترة والخدمة تقتصر فقط علي الدلفيري ، مع استمرار العمل في فرع التجمع.
 
 what the crust الأفضل في أفريقيا

تاريخ مطعم What the Crust وانجازاته المبهرة التي حققها في فترة قصيرة من افتتاحه، وهي التي تتضمن تصنيفه من أفضل مطاعم العالم التي تقدم البيتزا نابوليتانا خارج إيطاليا، كما انه يعد واحد من أفضل 3 مطاعم إيطالية في قارة أفريقيا.


ولكن الإنجاز الأهم لمطعم What the Crust هو حصوله على زمالة الجمعية الإيطالية الرسمية للبيتزا نابوليتانا AVPN، وهو المطعم الوحيد في مصر الذي يحمل هذه المرتبة.

 

قصة نجاح المطعم المصري what the crust


 
وهذا الانجاز المصري صاحبة زوج وزوجة وهم دارين عقاد وحلمي، زوجان مصريان لديهما 3 أطفال، قررا ترك وظائفهما المكتبية، والسعي وراء الشغف والتميز، فاستطاعت دارين أن تحصل على شهادة معتمدة من AVPN، وهي رابطة البيتزا المعتمدة من جمعية نابولي للبيتزا في إيطاليا، وبمساندة زوجها حلمي الذي أسندت إليه جميع الأمور الخاصة بالحسابات وما إلى ذلك، استطاعت أن تجلب بيتزا إيطالية 100% إلى مصر. 


منيو جديد من WTC

 
في أحد لقاءات دارين وحلمي، قالوا إن قائمة البيتزا ستكون نفس القائمة الأصلية ولكن مع بعض الاختلافات والإضافات التي ستكون متاحة فقط في الساحل الشمالي، مؤكدة أنهم سيطلقون ثلاث أنواع من البيتزا الجديدة ولكنهم لم يفصحوا عن أنواعهم حتى الآن وقرروا أن تكون الأطعمة مفاجأة. 

البيتزا طعمها مختلف في WTC

 
من أكثر الأشياء التي تميز البيتزا النابولية الحقيقية أن العجينة يتم تجهيزها قبل ميعاد استخدامها بـ 24 ساعة، ويتم تحضيرها يدويًا وخبزها في الفرن، وينفرد مطعم WTC بأنه أول من يستورد جميع المكونات عالية الجودة من إيطاليا، حتى الجبنة الموتزاريلا الفيوردي لاتيه البقري والبافالو الجاموسي يتم استيرادهم من بلدهم المنشأ، أي لا يتم إضافة أي منتجات تقليد أو بغير الوصفة الإيطالية الحقيقية.

FB_IMG_1663870534617

FB_IMG_1663870555542

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022