leftlogo

لعشاق الفسفور واللمة.. «السي فود» له منيو خاص عند الصباحي و«الوليمة» بمطعم المحمدي

A A A
Image1_2202219212152950484429
أشخاص يأكلون مشويات

داخل مدينة المنصورة يوجد الكثير من المطاعم المميزة والرائعة، ويوجد مطعمين من هذه المطاعم قاما بافتتاح فروع لهما في القاهرة، بعد تحقيق نجاح كبير في المنصورة، وهذا يدل على تميز الأكلات التي يقدمونها، حيث يشتهر مطعم "المحمدي" بالمشويات والطواجن، وهو من المطاعم الكبيرة والعريقة المعروفة في المنصورة، أما مطعم "الصباحي" فيتميز بتقديم أكلات السي فوود مع أطباق مشويات عديدة.

منيو متنوع من السي فود في مطعم "الصباحي"

لعشاق السي فوود، يقدم المطعم مجموعة من أطباقه المميزة، مثل طبق فاهيتا سي فوود الذي يحتوي على (جمبري، سبيط، بلح البحر، كفتة جمبري)، ومن أشهر الأطباق المتواجد لديهم "سي فوود الصباحي"، ويتكون من (سبيط وبلح البحر والبطارخ والبيض، مع صوص كريمة الجمبري).

 

أما الأكيلة فيمكنهم تجربة طبق "كاريبيان أيلاند" وهو يتكون من (بوري، سمك فيليه، جمبري، سبيط، جمبري كفتة، أرز صيادية بالجمبري، شوربة فيجا مع مخلل وخبز) ولمحبي الأشياء الفيلية ستجد هناك طبق مكس فيلية وهو مجموعة من (جمبري، سمك فيليه، سبيط، أرز صيادية بالجمبري، شوربة فيجا مع مخلل و خبز).

منيو المشويات في مطعم "الصباحي"

داخل منيو المشويات والأكل المصري في مطعم الصباحي يوجد العديد من الأصناف المتميزة، مثل المقبلات والسلطات بأنواعها التي يحبها الجميع، ومجموعة كبيرة من الشوربة التي ستفتح شهيتك على الأكل، وأصناف مكرونة ذات الطابع الإيطالي المبهج، حيث يمكنك طلب اللحوم والكباب والكفتة وغيرها من منتجات اللحوم الكثيرة، حيث يوجد أيضاً الطواجن التي يعشقها الجميع، والطيور ومنها (الحمام، الفراخ المحشية، والبط، الديك الرومي، والسمان المشوي).

منيو شرقي أصيل في مطعم "المحمدي"

كل ما تشتهي من الأطباق الشرقية ستجدها في المطعم، مع إضافة اللمسات السحرية والنكهات المختلفة للأطباق لتقدم بأعلى جودة، بداية من الشوربة والمقبلات، حيث يقدم المطعم شوربة المحمدي الحارة، وتتكون من قطع اللحم والفراخ والمشروم ولبن جوز الهند، أما المقبلات فيوجد منها الباردة والساخنة التي بها العديد من الأصناف مثل الممبار، سجق بدبس الرمان، ملوخية بقطع الديك الرومي، تشكن بون بون.

الأطباق الرئيسية والمشويات عند "المحمدي"

يوجد العديد من الأطباق التي يتم طهيها في فرن الحطب، ومنها موزة روستو، والتي تكون متبلة بالبهارات وتقدم مع أرز المحمدي المخصوص، أما "الوليمة" فتتكون من لحم الضأن المتبل بالبهارات العربية والمطهو بداخل فرن الحطب، حتى تمام النضج ويقدم مع أرز المحمدي بالمكسرات والبطاطس.

 

كما يقدم المطعم أطباق المشويات المتنوعة، وتشمل وجبة الميكس جريل دجاج أو لحم، والشيش طاووق، والكفتة المشوية والطرب والريش والكباب البتلو، وشواية مراكش التي تكفي أكثر من 5 أفراد وتتكون من كباب وكفتة، ریش، طرب، سجق مشوي، شیش طاووق، دجاج مشوي، وحوواشي.

Image1_3202217235642598521489
مشويات من الصباحي

2202219213531221011877
أشخاص يأكلون من المحمدي

Image1_3202217235733729341949
أسماك من الصباحي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022