leftlogo

لو أكيل جرب "التنين".. كرم الشام صاحب أطول سندوتش شاورما في مصر

A A A
كرم الشام
كرم الشام

 

منيو "كرم الشام" لا يبدأ بالسندوتشات أو الوجبات هو يبدأ فورًا بالـ"بوكسات"، تجربة كرم الشام تجربة لا يُمكنك تفويتها، ولا يُمكن أيضًا أن تُشعرك بالملل، لأن في كل مرة يُمكنك تجربة شيء جديد.

 

إيه حكاية البوكسات ؟


منيو كرم الشام يضُم العديد من البوكسات دون تحديد لعدد الأشخاص التي يُمكنها تناول البوكس، وهذه إشارة واضحة منهم أنه يُمكنك تناول ما ترغب فيه دون التفكير في العدد أو الكمية.

 

بوكس العظمة بيعمل عظمة فعلاً

بوكس الشاورما من كرم الشام

 

من أشهر بوكسات كرم الشام، يضم 5 قطع بروست و3 عيش، مع التومية والكول سلو فقط؟ لا، كل ذلك مع البطاطس والعيش المحمص و3 انواع من الصوص من اختيارك.
أيضًا "بوكس ملك الكرم"، هو الملك حرفيًا لأنهيُقدم كل شيء، قطع البروست مع البطاطس والعيش المحمص و 3 انواع من الصوصات، مع سندوتش شاورما لحم وسندوتش شاورما فراخ، وبالتأكيد مع التومية والبيبسي حتي يكتمل الكرم.
بجانب البوكسات توجد أيضًا وجبات للبروست، ووجبات الفراخ المشوية على الطريقة السورية.


منيو كامل للشاورما فقط !

شاورما كرم الشام










عادةً ما تكون الشاورما جزء من المنيو تظل تبحث عنه بعينيك، لكن "كرم الشام" يُقدم جزء من المنيو كاملًا للشاورما فقط، سندوتشات الشاورما، وماريا الشاورما وهي عبارة عن عجين محشو بالشاورما علي الطريقة السورية، كريبات الشاورما، فتة الشاورما، كيزر الشاورما، وأخيرًا "التنين"، تنين الشاورما الذي يتجاوز طوله النص متر، هو حقًا تنين ولا يتمكن من إنهاؤه سوى التنين.
كرم الشام متميز أيضًا في وجبات الشاورما التي تكفي أكثر من شخص، بوكسات عديدة عبارة عن سندوتشات شاورما مُقطعة لقطع صغيرة بالإضافة للبطاطس والتومية وتومية أخري سبايسي.

كرم الشام له فروع كثيرة في القاهرة والإسكندرية، وهي:

في القاهرة:

تجدُه في منطقة وسط البلد ، و6 اكتوبر

في اسكندرية:

مُتواجد في سموحة، سوتر، العجمى، المنتزه، العصافرة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022