leftlogo

رشحنالك .. 7 مطاعم في القاهرة تصلح لخروجة "أخر الشهر"

A A A
مطاعم مناسبة
مطاعم بأسعار مناسبة

عند التفكير بالطعام نقوم عادة بحساب تكلفة الوجبة التي سنقوم بطلبها، ويزيد الاهتمام بالأمر في آخر كل شهر، مع قرب نفاذ المرتب، ونلجأ باستمرا إلى خيار السندوتشات الخفيفة وغير المكلفة. ولكن هناك بعض المطاعم التي تقدم وجبات جيدة جدًا بأسعار مناسبة، وفيما يلي يقدم لكم فريق Food today بعض المطاعم المناسبة لهذه الظروف:

1- Pastaweesy



 

 

من المطاعم المتخصصة في تقديم أطباق المكرونة بكل أنواعا، فتجدها بالسحق أو اللحم المفروم أو الدجاج أو البشاميل، كما يقدمها بعدد متنوع من الصوصات، بالإضافة إلى قائمة كبيرة من الوجبات المختلفة.
رقم التليفون: 19034

2- القزاز



 

أحد علامات منطقة وسط البلد المميزة، وقريب جدا من ميدان طلعت حرب، يتكون المطعم من طابقين: الأرضي لطلب الوجبات لأكلها في خارج المكان، وطابق علوي به بعض الطاولات للأكل هناك. يقدم المطعم الأكلات المصرية المعتادة بأسعار مناسبة جدًا. كما يتميز بالفعل بجودة الطعام والخدمة الرائعة.
موقع المطعم مميز، فيمكنك الأكل منه أثناء التجول في وسط البلد مع الأصدقاء.
رقم التليفون: 16903

3- سمسمة

 


المقر الرسمي لسندوتشات الشاورما والحواوشي الممتازة بشارع الدقي، ومن أشهر المطاعم التي أتى ذكرها في بعض الأفلام العربية. يقدم المطعم قائمة متنوعة من السندوتشات والأكلات بالإضافة إلى الشاورما الشهيرة، وكلها بأفضل الأسعار.
التليفون: 19584

4- بطاطس آند زلابيا



 

محبي المأكولات الخفيفة التي يجتمع عليها الأصدقاء، يعرفون بطاطس آند زلابيا بلا شك، حيث يقدم المطعم مجموعة متنوعة من أطباق الزلابيا بإضافت مختلفة كالسكر والشوكولاتة، بالإضافة إلى البطاطس. وللمطعم فروع كثيرة بالقاهرة.
التليفون: 15527

5- طازة



يقدم مختلف الأكلات المصرية كالمكرونة والأرز بالكبدة والدجاج المشوي، بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة ومتنوعة من السندوتشات. موقعه بشارع التحرير بالدقي، وستجد عليه إقبال كبير طوال الوقت، وذلك لجودة الأكل والسعر المناسبة.
التليفون: 01015083111

6- يوكل



يعيد تعريف سندوتشات الكبدة والسجق، من خلال المكونات والتحضير ومستوى الخدمة المتميز. فهو يطلق على نفسه "أكل شوارع ولامؤاخذة جورميه"، أي أكلات الشارع المعروفة ولكن بخدمة وتحضير أفضل.
التليفون: 01210999927

7- حواوشي الربيع الأصلي



هكذا يطلق المطعم على نفسه، بعد أن ظهرت مطاعم أخرى بنفس الاسم بسبب شهرته. بالطبع يشتهر بالحواوشي المعد بأشهى المكونات، كما أنه يقدم أطباق مختلفة من الأكل المصري، كالمكرونات والطواجن والملوخية.
العنوان: شارع 17، مدينة التحرير، متفرع من شارع الوحدة، إمبابة.
التليفون: 01007273768

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022