leftlogo

«لو أكيل لحمة».. هتشوي وهتأكل في مطعم «Longhorn Texas».. والاستيك أفضل بـ«Kazlak»

A A A
أضرار شوي اللحمة
لحم مشوية

أكيلة اللحوم يقدرون جيدًا طرق تسوية وأطباق اللحوم المختلفة من الستيك إلى البريسكت واللحوم المدخنة الأخرى، ولتجربة مثالية مليئة بتناول اللحوم يمكنك زيارة مطعم " Longhorn Texas" القادر على السفر بك إلى ولاية تكساس الأمريكية وحضور حفلات الشواء، أو زيارة مطعم Kazlak المتخصص في عمل الستيك.

Longhorn Texas BBQ


على خُطى الطعام الجيد في قارة أمريكا، عند ذكر ولاية تكساس في أمريكا يتبادر للذهن حفلات الشواء الجماعية الصاخبة ورائحة اللحم القوية الزكية المنتشرة في الأجواء لذا حجز لك مطعم "Longhorn Texas BBQ" تذكرة سفر قصيرة لتجربة هذه الأجواء، ولكن من الشيخ زايد والتجمع الخامس، كي تستمتع باللحم المشوي والبريسكت وريش الضأن وكأنك في حفلة شواء كاملة على طراز سكان تكساس.


والمطعم بمثابة حلم لآكلي اللحوم مع الرائحة المدخنة للحم البقري على الشواية، بالإضافة إلى جزء مخصص فى المنيو لأكلات أمريكا اللاتينية مثل التاكو المميز والذي يستحق الزيارة في حد ذاته، ويعتاد الكثير من النجوم زيارة المطعم مثل الفنان إياد نصار والفنان محمد الشرنوبي.


تأكل إيه في Longhorn


يُقدم لك مطعم Longhorn تجربة الطعام اللاتيني المميز والمُفضل بمجموعة واسعة من السندوتشات والتاكو، فيمكنك الاستمتاع بـ"Barbacoa Lamb Taco" المكون من خبز التورتيلا المحشو باللحم الضأن المدخن وصلصة "تشيميشوري" بالنعناع، أو"شيلي تاكو" المحشو بلحم البريسكيت المدخن المبشور مع الفلفل الحار وجبن الإستامبولي.

ويضم منيو المطعم كل أنواع اللحوم التي قد تشتهيها لتستمتع بتجربة مذاق اللحم المشوي على طريقة تكساس بشكل أصيل، وعليك تجربة بريسكت اللحم المُتبل بتتبيلة مميزة أو بريسكت البسطرمة، وبالتأكيد لا تنس تجربة "ريبس" اللحم المشوي على الدرجة المناسبة مع نسبة 20 بالمئة دهون لتصبح قابلة للذوبان في فمك من أول قضمة.


Kazlak


لأن الـ"ستيك" من اللحوم التي تشعر بمُتعة في تناولها لذا يجب أن تُحضر بحُب واهتمام، ومن أيدي شيف مُحترف يفهم جيدًا الفرق بين قطعيات اللحم وكيف يصنع من كل جزء أفضل طبق، ولتجد كل هذه الموصفات عليك الذهاب إلى "Kazlak" بالمعادي الذي يقدم شرائح لحم مختلفة، ويتم التعامل مع اللحم وخاصة الستيك باحترافية وعناية وطرق تحضير نادرًا ما تجد مثلها في مصر.


تأكل إيه في Kazlak


يمكنك في مطعم "كازلك" تجربة Tomahawak ستيك، وهي عبارة عن قطعة لحم من الريب أى بـ"العظم"، وتقدم مع بطاطس بيوريه، أو تجربة "مكعبات الفيليه" التي تُقدم مع صوص الترياكى وأرز الترياكي، أو بالزبدة والمشروم مع صوص زبدة الثوم المشوي بجانب الأرز الأبيض، كما ننصحك بتجربة الـ"Short Ribs" المدخنة مع البصل المكرمل والبطاطس البيوريه.

Longhorn Texas BBQ Longhorn Texas BBQ
Longhorn Texas BBQ s من لحوم Longhorn Texas BBQ
Kazlak اللحوم في مطعم Kazlak
ستيك Kazlak ستيك Kazlak

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022