leftlogo

لو رايح الساحل الشمالي.. دليلك لأفضل محلات الحلوى

A A A
تورتة سالي فؤاد 2
محل حلويات بالساحل الشمالي

دائمًا ما نحتاج لحلوى لذيذة وخفيفة أثناء قضاء عطلتنا الصيفية في الساحل الشمالي، ولذلك قررنا أن نطلعك على أهم الأماكن التي تضمن لك الحصول على حلوى لذيذة ذات سعر مناسب في نفس الوقت.

Nola Cupcakes

- يتميز محل نولا كب كيك Nola cupcakes بتقديمه للعديد من الحلوى المتنوعة مثل الكيك بمختلف نكهاته والدوناتس، وأكثر ما يميزه هو تورتة الأيس كريم التي يزداد الإقبال عليها أكثر من أي نوع أخر.
- بالنسبة للعنوان، يقع نولا كب كيك في سيدي كرير داخل مول العروبة بالساحل الشمالي.

لا بوار La Poire 

- يتميز لا بوار باحتفاظه بانفراده وتميز طعمه منذ بدايته، فقد تم افتتاح اول فرع له في جاردن سيتي، فهو يعتمد على استخدام أفضل أنواع الألبان والسمن للحفاظ على نفس الطعم الذي تعود الزبائن عليه.
- يتواجد لابوار في الساحل الشمالي بـ 4 فروع وهم لابوار فرع طريق اسكندرية مطروح الصحراوي الكيلو 67 داخل قرية ماربيلا السياحية، بالإضافة إلى فرعين في مارينا ومارينا 2 بالسوق التجاري بجوار صيدلية العزبي.

تيسباس 

- على الرغم من أن تيسباس لم يكن في البداية محل حلويات، فقد كان مقتصرًا على بيع المخبوزات فقط إلا انه أكثر الأماكن التي تضمن لك الحصول على حلوى لذيذة مقابل سعر مناسب.
- قد يري غالبية الناس بأن سعر تيسباس مبالغًا فيه إلا أنه من أكثر الأماكن التي تقدم لك جودة عالية مقابل ما دفعته من المال، فهو الخيار لك إذا كنت تريد حلوى لذيذة وقيمة في نفس الوقت.
 - يقع محل تيسباس في الكيلو 97 طريق اسكندرية مطروح الصحراوي بمنطقة لسان الوزراء، داخل جولدن سكوير مول الساحل الشمالي.

ميني ميلت Mini Melts


- ميني ميلت من محال الحلوى المعروفة بدول الخليج، والذي قرر فتح أول فروعه بالساحل الشمالي المصري، فهو معروف باختراعاته الفريدة  والتي تميزه عن أي محل حلوى أخر مثل كرات الآيس كريم الصغيرة بمختلف الأطعمة والأشكال، إذ يتم تجميد كرات الأيس كريم في درجة حرارة 36 تحت الصفر، ونرشح لك بتجربته ولن تندم أبدًا.
- يقع محل Mini Melts في ماونتن فيو رأس الحكمة بالساحل الشمالي.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022