leftlogo

حلاوة اللبناني وطعامة التركي.. 3 مطاعم بـ «أركان بلازا» لازم تزورهم

A A A
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام
مجموعة تتناول الطعام بالمطعم
تتميز أركان بلازا بالشيخ زايد بتنوع المطاعم المتواجدة هناك، لتناسب جدًا خروجة الصحاب، ولكي لا تحتار وسط زحمة المطاعم، Food Today يقدم إليك بعض مطاعم أركان بلازا المتميزة في تقديم أكلات متنوعة من مختلف المطابخ، لتجد أطباق المشاوي اللبناني مع المقبلات اللذيذة، أو يمكنك تناول الأكل التركي بالمعجنات والسلطات المختلفة، أما إن كنت من محبي البرجر ستجده بمكونات على مزاجك.

Caracas


المطبخ اللبناني يتميّز دومًا في تحضير أطباق اللحوم، وفي Caracas يُمكنك الحصول على واحد من أفضل أطباق السجق المشوي التي تتناولها، مع البطاطس المحمرة والخضار السوتيه والأرز البسمتي، وتأتي المشاوي على رأس قائمة الأطباق المُميزة، ومنها الكُفتة التي تُقدم بأكثر من طريقة منها الكفتة باللبن، وبالطحينة، وبالباذنجان.

كما يقدم المطعم أطباق الفريك باللحم والفراخ، وكفتة داوود التي تُحضر على الطريقة اللبنانية بالبرغل والبصل، مع حبوب الرمان، بالإضافة إلى كفتة الخشخاش التي تعد واحدة من أشهر الأكلات اللبنانية، وتُقدم مع الأرز البسمتي بالصنوبر، وصلصة الخشخاش الحارة، ويُمكنك أيضًا تجربة الفراخ المسحب على طريقتهم الخاصة.

Turcia


يعد "ترسيا" من المطاعم التركية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بأكلاتها في "أركان بلازا"، حيث يقدم مجموعة مختلفة من صواني الإفطار الصباحي المميزة، بجانب المعجنات الذيذة، والشوربة المتنوعة، مع المقبلات الساخنة والباردة، والمشويات بكل أنواعها، وننصحك بتجربة طبق "ترسيا ميكس جريل"، وهو عبارة عن تشكيلة مشويات من لحم الضأن والدجاج، والكباب وريش الضأن، وأجنحة دجاج وشيش طاووق.

ويمكنك تجربة سلطة الفتوش التي ستجدها في مطعم "ترسيا" بطعم جميل مع دبس الرمان وزيت الزيتون وقطع التوست المحمص المقرمش، كما يقدم المطعم العديد من الحلويات، ومنها البقلاوة والتي تعد من الحلويات المفضلة لدينا كمصريين وفي تركيا أيضًا، ولهم طريقة رائعة في تحضيرها.

Gigi Burger Bar


مطعم جيجي هو المطعم الأمثل لتستمتع بتناول البرجر الأمريكي الكلاسيكي والمشروبات اللذيذة في نفس المكان مع أصدقائك، ويمنحك مطعم Gigi خيارات برجر أكثر مما تتخيل مع جو عام مليء بالترفيه.

ويمكنك أيضًا صنع سندوتش البرجر الخاص بك، على حسب رغبتك، من اختيار نوع الخبز واللحم والجبن المُفضل لكم سواء إيمنتال، شيدر، موتزاريلا، جبن ماعز، أو فيتا، وإضافة إي مكونات أخرى إلى الساندوتش من صلصة الباربيكيو، الثومية وصوص الفلفل الأسود إلى إضافة البيض أو حلقات البصل، البيكون والمشروم، مع الاستمتاع بالمقبلات مثل"Gigi's Plex" المكون من صوص اللحم المفروم مع البطاطس والجبنة والبيض.

الأكل اللبناني في Caracas الأكل اللبناني في Caracas

أكل تركي في Turcia أكل تركي في Turcia

البرجر في Gigi سندوتش البرجر في Gigi
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022