leftlogo

لو عايز تاكل برجر في «الساحل».. جرب الصوص السري في Buns & Dawgs وحفلة الشواء من BBQ Bros

A A A
eating-burger برجر جديد (5)
صديقتان تستمتعان بالبرجر في المطعم

سفرية الساحل الشمالي مع أصدقائك هي أفضل شيء في الصيف، ولكي لا تحملوا هم الأكل وبخاصة إذا كنتم من عشاق البرجر، يرشح لكم Food Today ثلاثة مطاعم مميزة تقدم سندوتشات البرجر الشهية بصوصات وإضافات متنوعة في أكثر من قرية بالساحل، لتستمتعوا بمذاق البرجر بعد يوم مميز في البحر. 

مطعم Buns & Dawgsتتضمن قائمة المكان أنواعا مختلفة من السندوتشات بجميع الصوصات، ويعتبر سندوتش البرجر في المطعم من أهم السندوتشات المتواجدة بسبب حجمه ومكوناته المميزة والمتنوعة، فيقدم Bun & Dawgs سندوتشات برجر مميزة بالصوص السري الخاص بهم ويسمى The Big Bang؛ وهو عبارة عن قطعة لحم جوسي مع الجبنة الذائبة والتي تقدم مع البطاطس المقلية، وتوجد فروع المطعم بالساحل الشمالي في قرى "هاسيندا" و"ديابلو" بالساحل الشمالي.

The BRGR Truckيعتبر من أقدم عربات الطعام التي تتواجد في مصر، ويقدم الفرع الموجود في الساحل الشمالي 3 أنواع مختلفة من سندوتشات البرجر ليناسب جميع الأذواق، أولها سندوتش "Original" المناسب لعشاق البرجر التقليدي؛ وهو عبارة عن قطعة لحم مع الخس والطماطم وصوص البرجر المميز على طريقة المسلسل الكرتوني "سبونج بوب".

 

أما إن كنت من محبي الأطعمة الحارة فيمكنك طلب "J Bomb" الذي يُقدم بقطع الهالبينو، وللحلو يمكنك الاستمتاع بالميني بان كيك بالنوتيلا أو اللوتس أو العسل، أما الآيس كريم فنكهاته محدودة من الفانيليا، الشوكولاتة، الكراميل، أو الأوريو واللوتس.

BBQ Brosلأن شوي البرجر يعد من أهم الأشياء التي تضيف النكهة اللذيذة إلى السندوتش وتجعل اللحم "جوسي"، فيمكنك تجربة البرجر في مطعم BBQ Bros الذي يقدم أشهى أصناف المأكولات واللحوم المشوية وسندوتشات البرجر بالإضافات المتنوعة في المساحة الخارجية للمطعم، كما يقدم الأطباق المميزة والنكهات المعاصرة، لتستمتع بمذاق الشواء بطريقتهم المميزة.

 

ويمكنك في المطعم الاستمتاع بأشهى الأطباق المشوية على الفحم وحفلات الباربيكيو، حيث أنه يحترف في إعداد جميع أنواع اللحوم ولذلك فهو يقدم أفضل سندوتشات البرجر التي تُحضر أمامك على الشواية، ويتم شواء الوجبة ببطء فوق حرارة منخفضة وغير مباشرة لتستمتع بتجربة باربيكيو لا مثيل لها، كما يمكنك اختيار إضافاتك بداخل السندوتش بنفسك، ويتواجد المطعم في قريتي "مراسي" وSeashell بالساحل الشمالي.

برجر سندوتش البرجر في Buns and Dawgs

The BRGR Truckسندوتش البرجر في The BRGR Truck

تحضير الطعام في BBQ Brosتحضير سندوتشات البرجر في BBQ Bros


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022