leftlogo

هتاكل سندوتشات برجر في السريع من عربيات BRGR و Shocks.. والحلو ميني بان كيك

A A A
تناول الطعام في Shocks
تناول الطعام في Shocks

سندوتشات البرجر تعتبر من أشهى ولأسرع الاختيارات التي يمكنك الحصول عليها إذا كنت جائعًا وتحتاج إلى وجبة تُسعفك في وقت قصير وبمذاق شهي في نفس الوقت، ولهذا انتشرت عربات بيع المأكولات الرسيعة مثل البرجر في العديد من شوارع القاهرة، ويرشح لك Food Today تجربته من عربة Brgr في القاهرة والساحل الشمالي التي تقدم سندوتشات برجر وسلطة وحلوى أيضًا، أو عربة Shocks في التجمع والشيخ زايد والتي ستتذوق فيها أحلى الإضافات على السندوتش الخاص بك.

BRGR

The BRGR Truck هو أول مكان يقدم فكرة عربات البرجر في مصر، وكان ذلك في عام  2015 وبالتحديد في الساحل الشمالي، ومن بعدها افتتح فروعا في القاهرة، وبجانب تميزه في سندوتشات البرجر المعدة من قطع اللحم البقري المميز وخبز مخبوز خصيصًا لك، يقدم المطعم أيضا الدجاج المطهو بطريقة أمريكية مع أنواع السلطات والمقبلات المختلفة، ولا تنسى الاستمتاع باختراع الميني بان كيك والآيس كريم لديهم.

تاكل إيه من BRGR

يقدم المطعم 3 أنواع من سندوتشات البرجر، أولها "Original" وهو عبارة عن قطعة لحم مع الخس والطماطم وصوص البرجر المميز على طريقة المسلسل الكرتوني "سبونج بوب"، أما إن كنت من محبي الأطعمة الحارة فيمكنك طلب "J Bomb" الذي يُقدم بقطع الهالبينو، وللحلو يمكنك الاستمتاع بالميني بان كيك بالنوتيلا أو اللوتس أو العسل، أما الآيس كريم فنكهاته محدودة من الفانيليا، الشوكولاتة، كراميل، أوريو ولوتس.


ولم ينسى BRGR الأشخاص النباتيين في القائمة حيث يوفر السلطة أيضًا، ويمكنك طلب "Moroccan Salad" وهي عبارة عن خس، كابوتشا مع جبن الماعز وصوص البلسميك ويصاحبه صوص التوت بالعسل. 

Shocks

تميزت عربة Shocks بتحضير سندوتشات البرجر بأشهى الوصفات والإضافات المتنوعة والصوصات التي تناسب جميع الأذواق، وبجانب الأكل وبخاصة سندوتشات الدجاج المقرمشة ستستمتع بالأجواء في المكان من المعاملة الودودة وديكور وتصميم العربة الذي يعود للسبعينيات، والتي تتواجد في أماكن تستطيع فيها التقاط أجمل الصور التذكارية مع أصدقائك.

منيو الأكل في Shocks

تتنوع سندوتشات البرجر في Shocks، إلا أن "تربل بي" يعتبر السندوتش الأكثر شهرة وطلبًا، والذي يتكون من البرجر بالباربيكيو صوص والبيف بيكون، كما يمكنك الاستمتاع بسندوتش "أونيون ومشروم" مع شرائح الجبن والبصل المكرمل وسويت مشروم مع صوص شوكس، أما Big Mouth Burger فهو عبارة عن برجر مع أصابع موتزاريلا وشرائح جبنة، وصوص باربيكيو بلوبيري مع خيار مخلل وخس.


ولمحبي الدجاج يمكنكم الاستمتاع بسندوتش "ديب تشيك" المكون من صدر فراخ مقلى مغطى بالتركي أو بيف بيكون، مشروم حلو، موتزاريلا، صوص شوكس، طماطم وخس، أما لمحبي الاختلاف فننصحهم بتجربة بيفي تشيكن، وهو عبارة عن سويت شيلى بيف على صدر فراخ مشوي، جبنة أمريكية، بصل مكرمل، صوص شوكس، طماطم وخس.

The BRGR Truckسندوتش البرجر من BRGR

بان كيك Brgrالميني بان كيك من BRGR

Shocksتناول سندوتش البرجر في Shocks

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022