leftlogo

لو في الشيخ زايد جرب Pomodoro ولو في التجمع يبقى طرح البحر

A A A
تناول السي فود في Pomodoro
تناول السي فود في Pomodoro

السي فود من الأكلات المُفيدة والمُفضلة لأغلب الأشخاص، وأكلة السي فود لها مقدسيتها الخاصة بها ويومها المُحدد عند كل عائلة، ومهما كان مكانك في القاهرة يمكنك الاستمتاع بأكلة سمك مثالية في مطاعم من ترشيحاتنا، فإن كنت من سكان الشيخ زايد وضواحيها عليك زيارة مطعم Pomodoro، أما لسكان التجمع الخامس فمطعم طرح البحر سيكون الوجهة المثالية لكم.

طرح البحر 


يركز أكيل السي فود دائمًا على الكميات المناسبة والطعم الطازج باستمرار، وأن يكون السمك مطهوًا بشكل جيد، مع الإضافات والأصناف الجديدة التي تجعلك تُميز المكان عن غيره.

 

ومطعم "طرح البحر" بالتجمع الخامس يعتبر من المطاعم التي ستسهل عليك اختيار مكان أكلة السمك المناسبة لك، وأفضل ما يُميزهم أنهم يحاولون التطوير وتقديم أصناف مختلفة وأطباق جديدة تتماشى مع تجمعات العائلة والأصدقاء، حتى تكون "اللمّة" والأكل في "طرح البحر" مختلفة. 

تأكل إيه من طرح البحر 


يقدم طرح البحر العديد من الأطباق التي تستحق الوصف والتجربة، مثل أكبر طاجن للسي فود بالكريمة، والذي يتكون من 2 شوربة استاكوزا و2 طاجن أرز مع السبيط المقلي، مع كيلو سمك بوري سنجاري، ومحشو بالسي فود، أما بالنسبة للشوربة ستجدها بأكثر من نوع؛ السي فود، والبطارخ، والكابوريا، والجندوفلي، وغيرها.

 

وتعد شوربة الاستاكوزا، من أطباق الشوربة المُميزة، فتجد الاستاكوزا مُقطعة إلى قطع صغيرة في شوربة ساخنة مع طعم حار بعض الشيء لن يُزعجك إذا كنت ممن لا يُفضلون الأكل الحار.

أما للأكيلة، فلا تفوت طلب وجبة "الباييا" الأسباني التي تكفي 5 أفراد وتتكون من 5 شوربة استاكوزا لذيذة التي تعتبر من اختراعات مطعم طرح البحر، وكيلو جمبري جامبو باترفلاي مكون من 10 قطع،كيلو نصف فيليه مشوي على الفحم، كيلو ونصف فيليه وقار مشوي على الفحم وسرفيس أرز بالسي فود مميز، هذه الوجبات هي التي تناسب اللمّة حيت تتجمع مع أصدقائك أو عائلتك من أجل أكلة بحرية لن تتكرر.

Pomodoro


السي فود في المطعم اختراع يُقدم بأشكال متنوعة، ومن أشهر أطباق المطعم هي باستا سي فوود ميكس، المكونة من مكرونة مع الكابوريا والجندوفلي والكاليماري، مع الجمبري، بالإضافة إلى الباستا بالريد صوص، أو المكرونة بالجمبري المُقرمش والطري من الداخل.

ويُمكنك اختيار أحد الإضافات له مثل الكابوريا، ولكي تتناول هذه الأكلة فأنت بحاجة إلى ارتداء "الجلوفز"، حتى تستطيع تقشير الجمبري بكل سهولة، وتستمتع بطعمه مع الباستا والصوص، وهو ما يوفره المطعم في الشيخ زايد.

طواجن السي فوود من Pomodoro


يمكنك أن تطلب طاجن السي فوود بالكابوريا، والجمبري، والسُبيط، مع جبن الموتزاريلا على الوجه، بجانب طاجن صياديّة الرائع بالبصل، وشرائح الفلفل الملون والصلصة الشهيّة، وأما عن العروض فيُمكنك بـ 200 جنيه فقط طلب كيلو ميكس سي فود مع باستا باختيار الصوص الي تحبه، أو الاستمتاع بطبق جمبري مشوي مع باستا لذيذة.

WhatsApp Image 2022-08-03 at 4.19.14 PM سي فود من طرح البحر

WhatsApp Image 2022-08-03 at 4.19.07 PM سمك فيليه من طرح البحر
Pomodoro سي فود متنوع من Pomodoro
Pomodoro ش جمبري وأرز سي فود من Pomodoro


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022