leftlogo

لو في المعادي جرب اختراعات الآيس كريم في Conitta وأماكن تانية هناك

A A A
حلويات وآيس كريم من Conitta
حلويات وآيس كريم من Conitta

إن كنت من سكان منطقة المعادي وضواحيها فعليك تجربة اختراعات جديدة كلها آيس كريم وحلويات تانية من Conitta في المعادي، بالإضافة إلى ترشيحاتنا لأماكن أخرى لتناول الآيس كريم في المعادي أيضًا، فمهما كان ذوقك والنكهات المُفضلة لك ستجدها هناك، تعرف على تفاصيل الأجواء والآيس كريم قبل ذهابك.

Conitta


تدخل متجر Conitta لتجد نفسك وسط لوحة فنية من اللون الأصفر في جميع الأركان والديكورات المختلفة، أما عن الحلويات فـConitta سيغير مفهومك عن "كون" الآيس كريم بشكله التقليدي ولونه البُني الفاتح الذي اعتدنا عليه في جميع الأماكن المتخصصة في الآيس كريم، لتجده في Conitta بأشكال مختلفة مثل الرول وعلى شكل طبق مُنحني ملئ بالآيس كريم بداخله، كل ذلك بألوان جديدة ومُبهجة، لتختار نكهتك ولونك المُفضل سواء الأخضر بالفستق أو باللون الأحمر المحشو بآيس كريم اللوتس بجانب العديد من النكهات الأخرى اللذيذة.


كما ستجد في Conitta بجانب الآيس كريم حلوى الكوكيز والبراونيز الغارقين بالشوكولاتة لتذوب فيهما من أول قضمة اما عن لاختراع جديد جاء إليك من المكسيك يمكنك الاستمتاع بتاكوز الآيس كريم.
تجد Conitta بالمعادي في 4 شارع 261 بجانب هشام ربيع.


Stavolta


من المطاعم التي اشتهرت ببيع الآيس كريم بنكهات متنوعة تجمع بين النكهة المصرية والإيطالية، هو Stavolta والذي يقدم الآيس كريم بألذ النكهات على حسب اختيارك فيمكنك الاستمتاع بآيس كريم شوكولاتة، فانيليا، كراميل، تيراميسو وشوكولاتة بقطع اللوز.

وعلى الرغم من صغر مساحة المكان إلا أنه استطاع الحفاظ على روعة وجودة الآيس كريم الـ Home made الذي تميز في تحضيره بمختلف النكهات طوال السنوات الماضية، بجانب تقديم الكوكيز والكيك بالأطعمة المختلفة.

تجد Stavolta في المعادي بـ39 شارع 231 دجلة، وفروعه الأخرى في 6 أكتوبر بـ" Westown Hub" داخل سوديك، وفي مصر الجديدة بـ26 شارع بغداد، الكوربة، وفي الزمالك.

قويدر


من الصعب المرور عبر إحدى فروع قويدر دون رؤية الزائرين يحملون أكواب الآيس كريم، وتتنوع النكهات والإضافات في آيس كريم قويدر لتشمل النكهات التقليدية من الفانيليا، الشوكولاتة، المانجا والفراولة، إلى جانب النكهات الجديدة والمبتكرة من آيس كريم سنيكرز، توفي مملح، لوتس وفريرو، بجانب تورت الآيس كريم اللذيذة بالشوكولاتة والفستق وزبادي التوت، بالإضافة إلى نكهات أخرى، بالإضافة إلى اختراع آيس كريم التين الشوقي.

تجد فرع قويدر بالمعادي في 71 شارع 9، وفروعه الأخرى في التجمع الخامس، وسط البلد، مدينة نصر، الرحاب، مدينتي، المهندسين، هليوبوليس والشيخ زايد.

تاكو الآيس كريم من Conitta تاكو الآيس كريم من Conitta
Stavolta آيس كريم Stavolta
آيس كريم قويدر آيس كريم من قويدر


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022