leftlogo

لو في ثانوية عامة.. اتعلم من ماركتينج "نص دستة" وكل شاورما قبل الامتحان

A A A
تناول سندوتشات نص دستة
تناول سندوتشات نص دستة

سندوتشات مُفضلة لنا من الشاورما والحواوشي تُحيط بك برائحتها الجذابة في مطعم "نص دستة" بالرحاب ومصر الجديد، ومنذ افتتاحه رفع المطعم أكثر من شعار ليعبر عن ما يميزه عن باقي المطاعم حوله، "ابدأ فرحتك" هو شعار مطعم "نص دستة"، لتستمتع بمذاق الشاورما اللحم أو الدجاج في العيش الكيزر، أو اختراع حواوشي الشاورما بجانب سندوتشات أخرى.

نص دستة والثانوية العامة


في بوست كوميدي من فريق السوشيال ميديا الخاص بمطعم نص دستة، تجد صورة ورقة امتحان الثانوية العامة في مادة "استاتيكا" موقعة باسم الطالب "السيد علي السيد" الذي لم يعلن عن هويته بعد، هل هو من فريق الماركتينج أم شخصية خيالية؟ هل هددوه؟ هل لصاحب المطعم دورًا في ذلك؟ هذا ما ينتظر فريق "Food Today" إجابته من مطعم نص دستة.


المهم، الطالب سيد علي السيد كتب رقم الخط الساخن لمطعم نص دستة "15930" بدلا من رقم الجلوس، فمن الواضح إنه كان يحلم بسندوتش الحواوشي أو الشاورما قبل دخوله للجنة الإمتحان، لكن مطعم "نص دستة" بيفكرك تدعيله لأنه في الأغلب هيبات في فرع المطعم يوم النتيجة.

تأكل إيه من نص دستة


يمكن اختيار السندوتش المناسب لك في مطعم "نص دستة"، سواء كان شاورما لحم أو فراخ، كيزر أو على الفحم أو اختراع شاورما الحواوشي وهي ما ننصحك بتجربتها، لتعرف كيف للحم الشاورما أن يكون أكثر حلاوة في العيش البلدي في الفرن مع ملمس مقرمش من الخارج وطري من الداخل، ذلك بالإضافة إلى حواوشي اللحم التقليدي لكن بمذاق مميز يستطيع سحرك، وحواوشي الدجاج.

كما يقدم المطعم منيو الحلو "حلي فرحتك" مكون من طبق ربما لم تسمع عنه من قبل إلا في نص دستة، اختراع اسمه "كبسولة" مكون من بلح بالزبدة والمكسرات بحجم كبسولة، نص داستة ودستة كامة.

الشعار الثاني لنص دستة


والشعار الثاني الذي يرفعه مطعم "نص دستة"، هو "كمل فرحتك"، وهنا تختار مشروبك المفضل، من أي نوع من الرايب سواء كان رايب بالسكر أو بالنعناع أو بالمانجو، مع اختيار الطبق الجانبي المثالي لك مع هذه السندوتشات، من بطاطس مقلية، طحينة، مخلل، خيار سواريه وتوميه لتكتمل فرحتك في المطعم.

نص دستة ورقة الإمتحان من نص دستة

سندوتشات نص دستة سندوتشات نص دستة

نص دستة الشاورما في سندوتشات نص دستة


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022