leftlogo

لو قريب من الرحاب.. روح اتغدى في Red Point أو Chill Out

A A A
will
أطباق من Savoy

إذا كنت من سكان الرحاب، فنحن نقدم لك تهاني خاصة بسبب هذا الموقع المميز، حيث مول Red Point الذي يبعد حوالي 20 دقيقة عن الرحاب وبنزينة Chill Out الموجودة في الرحاب فعليًا، لذلك أي مطعم يخطر ببالك، تجده هناك. 

مول Red Point 

لو نفسك في أكل شارع بس نضيف، يبقي "يوكل" 

يوكل من المطاعم المخصصة في 3 أصناف لا أكثر، يتميز بأن ديكوراته كلها لها علاقة بالشارع، والأشياء مستوحاه من الشارع المصري الأصيل، حتى الكراسي، على هيئة كرتونة حاجة ساقعة،, الديكورات المعلقة مأخوذة من الزمن القديم، وعلى الرغم من عدم تنوع الأكلات في المنيو، ولكن نعدك أنك ستكرر التجربة من طعم الساندوتشات. 

ممكن تاكل ايه في يوكل 

يوكل يقدم منيو يحتوي على أصناف معدودة جدًا منها الكفتة والسجق والكبدة والسكلانس، وعروض يوكل عبارة عن ، عرض أبو عبير عبارة عن 2 ساندوتش سجق و 2 ساندوتش كبدة بـ 49.5 جنيهًا وعرض كبوت عبارة عن 1 سجق، 1 كبدة، 1 كفتة، 1 بطاطس صوابع، 1 سكلانس، 1 كازوزة بـ 67.5 جنيهًا.


والعرض الأخير هو توتالة عبارة عن 2 كبدة، 2 سجق، 2 كفتة، كازوزة، 1 سكلنس مع بطاطس صوابع بـ 95.5 جنيهًا ومع كل العروض يأتي 4 أنواع مختلفة من الصوصات منها الطحينة والليمون المعصفر والشطة والمسطردة.


Willy’s Kitchen

يعتبر Willy's Kitchenمن مطاعم البرجر المميزة، لأن كل ساندوتش يعتبر جوسي إلى حد كبير مع الكثير من الإضافات المميزة، والحقيقة أن آخر إضافة  لستندوتشات Willy's هو عيش الناتشوز، لأن عند طلبك سندوتش البرجر، بالتأكيد تتوقع أن الجرسون سيأتي إلى مكانك مع أطباق الأكل وسندوتش البرجر الموجود في عيش كيزر ومعه البطاطس.

 

ولكن في Willy's kitchen الموضوع مختلف إلى حد ما، بالتأكيد يمكنك إيجاد هذه النوعية من السندوتشات، ولكن في منيو مختلف تمامًا، مع عيش الناتشوز، وهو عبارة عن عيش مكسيكي مقلي، وهو ما سيجعلك تخوض تجربة مختلفة وجديدة.

Savoy 

هو يعتبر كافيه ومطعم، يمكنك الجلوس في الدور الأول أو الجلوس في الدور الثاني على الروف لتشاهد المكان كله من حولك، ويمكنك إيجاد جميع الأطباق محضرة باحترافية وطعم لا يقاوم، وحتى أن لديهم منيو مخصص للإفطار. 

تاكل ايه من Savoy 

إذا كنت من محبي السندوتشات يمكنك تجربة الدجاج باربكيو وهو عبارة عن دجاج مشوي مع الخضروات وصوص الباربكيو، أما إذا كنت من محبي البرجر، يمكنك تجربة السافوي برجر وهو عبارة عن برجر مشوي وقطعة جبن موزاريلا مع خس وطماطم وبصل وصوص الشيدر، أما في الأطباق، لا يفوتك طبق الكوردن بلو وهو عبارة عن دجاج محشي تركي مع الزيتون والمشروم والجبن وصوص المشروم. 

بنزينة Chill Out 

Pizza Station 

من منا قد يتوقع حياته بدون بيتزا، ولكن الحقيقة أن البيتزا مختلفة في Pizza Station، يمكنك طلبها من Drive Thru وتحضر لك في أقل من 5 دقائق، وبالتأكيد أي نوع من البيتزا المفضل لك، يمكنك طلبه هناك، ومعه طبق المقبلات الخاص بك. 

Hardee’s 

من أقدم المطاعم التي كانت تقدم برجر في العالم ومصر، وطعم البرجر في Hardee's مختلف، تشعر وكأنك تتناول برجر باللحم البيتي من أي إضافات، أما بالنسبة للبطاطس، حدث ولا حرج، الكيرلي فرايز هي الأفضل عند هارديز. 

Panda House 

أحيانًا نحتاج إلى التغيير والخروج عن المألوف، ومن ضمن الخروج عن المألوف هو الإبتعاد عن البيتزا والبرجر والتوجه لتناول الأكل الصيني والآسيوي، وكل هذا يمكنك تجربته من Panda House الموجود في الرحاب. 
يوكل

willy
kfc


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022