leftlogo

بدل ما تستنى الأوردر.. الجهاز هيطلع صوت لما الأكل يجهز في Willy's وMaine

A A A
willy's chicken
willy's burger

متى كانت آخر مرة طلبت فيها الأوردر الخاص بك، وجاء الأوردر خطأ أو غير مكتمل، أو إذا جاء صحيح؟، بالتأكيد أنت تنتظر الأوردر أكثر من 30 دقيقة، ولكن Maine قرر أن يتخطى ذلك ويستخدم التكنولوجيا في استكمال الأوردر، وحتى وإن كان هناك عطل أو مشكلة ما، يصلك الأوردر في خلال 7 دقائق طازج. 

Maine 


قرر المطعم أن يكون له مكانا وسط محبي السي فود والبرجر في نفس الوقت، حيث يقدم ساندوتشات البرجر السماش مع الصوصات المختلفة، أما عن السي فود، يقدم الجمبري في رول، والمميز في الأكل هناك، إنك ستشعر مع كل قضمة إنها حُضرت خصيصًا لك، طازجة، متبلة بعناية ولها طعم مميز. 

Maine مش بيتأخر على محبيه 

قرر مطعم Maine إنه يستخدم ابليكيشن" Foodics' وهو عبارة عن ابليكيشن يمكنك تحميله على موبايلك لطلب أوردرك ويصل إليهم كما طلبته بظبط، ليحضر لك فروًا بعد الانتهاء من طلبك، وعند ذهابك للكاشي لتدفع الحساب، يعطيك النادل أله لها صوص مميز، تصدره عندما تنتهي وجبتك. 

ممكن تاكل ايه من Maine 

جمع مطعم "Maine" محبي المأكولات البحرية واللحوم في مكان واحد، فلديه فى الأطباق الرئيسية سي فود "رول" وبرجر لحم بجانب مجموعة من الصوصات والحلويات والمشروبات، فيمكنك الاستمتاع بسندوتشات البرجر بمفردها أو اختراعات رول الجمبري، كل ذلك بجانب أنه يمكنك الجمع بينهم من خلال سندوتش "برجر أنجوس بالجمبري" المكون من برجر لحم انجوس، جمبرى مشوى مع صوص التارتار، خس، طماطم، بصل و مخلل.


عند ذهابك إلى مطعم  Maineيمكنك الاستمتاع بـ"رول جمبري باترفلاي" الذي يتكون من جمبري سوتيه في صوص زبدة حار مع التفاح، أما في قسم البرجر يوجد "برجر أولد فيثفول" وهو عبارة عن برجر بالجبنة كلاسيك مع جبنة شيدر، خس، طماطم، بصل ومخلل. 

عنوان المطعم 

Telal 
The Drive 
North Coast


ممكن بردو تاكل في Willy's والآلة هطلع صوت 

يتمسك مطعم Willy's kitchen بنفس التكنولوجيا، ولكن الفرق انك ستطلب وجبتك مع النادل بسهولة، ولكن يعطيك النادل أله لتصدر منها الصوت فور الانتهاء من تحضير الوجبة. 

ممكن تاكل إيه في Willy's 

إذا كنت متوقع أن موظفو مطعم Willy's kitchen سيأتون لك الفراخ في ساندوتش كيزر، أنت مخطئ، فمطعم Willy's kitchen من المطاعم المميزة جدًا في البرجر والدجاج، لأنه يقدم الدجاج في عيش الناتشو وهو العيش المكسيكي المقلي، يمكنك طلب ساندوتش Willy's Nacho Chicken وهو عبارة عن  قطع الدجاج داخل العيش المكسيكي مع التركي المدخن واللحم المفروم بصوص التشيلي والهالبينو، اختيار مناسب جدًا لمحبي الأكلات الحارة.
maine menu
maine menu 

maine food
Maine
burger willys
Willy's Burger


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022