leftlogo

في اليوم الوطني للبرجر.. هنقولك تطلبه منين «جوسي» وبإضافات مختلفة

A A A
سندوتش برجر
تناول البرجر

يعتبر سندوتش البرجر "الجوسي" من أشهر الأكلات المُفضلة لأغلب الناس، لتجد الجميع يحبونه ولكن بطرق مختلفة، منها التقليدي بالخس والجبن، أو بالاختراعات من الصوصات والمشروم والبصل المكرمل والإضافات الأخرى، وكل هذا الحُب جعل للبرجر "يوم وطني" يتم الاحتفال به اليوم 25 من أغسطس، ولتستمتع بمذاق البرجر المُفضل لك في يومه الوطني، فريق  Food Today يرشح لك بعض مطاعم البرجر المتميزة في تقديمه.

Gigi Burger Bar


مطعم GiGi يعتبر المطعم الأمثل لتستمتع بتناول البرجر الأمريكي الكلاسيكي على مزاجك والمشروبات اللذيذة في نفس المكان مع أصدقائك، ويمنحك مطعم Gigi خيارات برجر أكثر مما تتخيل مع جو عام مليء بالترفيه.

ويمكنك صنع سندوتش البرجر الخاص بك على حسب رغبتك، من اختيار نوع الخبز واللحم والجبن المُفضل لكم سواء إيمنتال، شيدر، موتزاريلا، جبن ماعز، أو فيتا، وإضافة إي مكونات أخرى إلى الساندوتش من صلصة الباربيكيو، الثومية وصوص الفلفل الأسود إلى إضافة البيض أو حلقات البصل، البيكون والمشروم، مع الاستمتاع بالمقبلات مثل"Gigi's Plex" المكون من صوص اللحم المفروم مع البطاطس والجبنة والبيض.
العنوان: أركان بلازا الشيخ زايد.
Ghazala Bay الساحل الشمالي.

Shocks


يتم تقديم العديد من أنواع السندوتشات المختلفة في عربة Shocks بفروعه المختلفة حول مصر، ومن بينها البرجر بأشهى الوصفات والإضافات المتنوعة والصوصات التي تناسب جميع الأذواق مع عدد من سندوتشات الدجاج المقرمش، فنرشح لك تجربة سندوتش "تريبل بي"، وهو عبارة عن ميكس الجبن وصوص الباربكيو اللذيذ والبيف بيكون، ولعشاق المشروم والبصل المكرمل ننصحكم بتجربة سندوتش أونيون ومشروم، وإلى جانب البرجر يوجد العديد من المقبلات والهوت دوج، والمشروبات.
العنوان: مول العرب: The Park، بوابة 15.
التجمع الخامس:Waterway.
مصر الجديدة: شارع بغداد، الكوربة.
الساحل الشمالي: La Vista Bay.
Mountain View رأس الحكمة.
Lakeyard, هاسيندا باي.

Butcher's burger


مطعم "Butcher's burger" استطاع كتابة اسمه وسط أفضل مطاعم البرجر في القاهرة، بسبب مذاقه المميز واللحم "الجوسي" والمُتبل بالطريقة الخاصة، لتستمتع بأنواع مختلفة من البرجر بالصوصات المتنوعة، بالإضافة إلى سندويتشات لحم البريسكيت المميزة هناك، وتتنوع سندوتشات البرجر في المطعم لتشمل كل الإضافات والأنواع التي تناسب جميع الأذواق.

 

ولمذاق برجر لا يقاوم عليك تجربة BB Mushroom Burger المكون من برجر اللحم المشوي مع قطعتين جبنة سويسرية، مشروم مشوي، بصل مكرمل ومايونيز مدخن، أما إن كنت من عشاق صوص الباربيكيو فعليك طلب "Southern BBQ Burger" بحلقات البصل المقرمشة وجبنة شيدر ذائبة، صوص باربيكيو، هلابينو، خس ومايونيز مدخن.

أما لمحبي ميكس الأطعمة المختلفة والباكون فيمكنهم الاستمتاع بـ"The Mighty Butcher" الذي يحتوي على قطعة لحم 300 جرام، دبل جبنة، باكون بقري، بصل مكرمل، هلابينو، خس، مخلل ومايونيز بالثوم.
العنوان: الزمالك:ICONIA
مصر الجديدة : الكوربة.
الشيخ زايد: WestownHub، أركان بلازا وZED Park.
مدينتي:South Park.
في مول سيتي ستارز، كايرو فيستفال سيتي ومول مصر.


Buffalo Burger

بافلو برجر من المطاعم المنتشرة داخل القاهرة بشكل كبير وليس القاهرة فقط بل في كل المحافظات ليقدم المطعم أفضل العروض، ووجبات التوفير التي تناسب كل الأشخاص سواء شخصين أو مجموعة أصدقاء في العمل.


ويضُم المنيو العديد من سندوتشات البرجر المميزة بالعيش الطازج والصوصات والإضافات المتنوعة، ومن أكثر السندوتشات طلبًا في المطعم هو سندوتش " Bacon Mushroom Jack" المكون من شريحة برجر من اللحم البقري مع بيكون ومشروم سوتيه طازج وجبن شيدر ومايونيز كريمي وشريحة برجر لحم بقري صافي، أما للعروض عليك اختيار وجبة "King Mo" المناسبة لأكيلة البرجر وهي عبارة عن 2 سندوتش 200 جرام من اختيارك مع 2 بطاطس و2 بيبسي.


تضُم سلسلة مطعم بافلو برجر العديد من الفروع لتصل لـ44 فرع حول مصر في أماكن متفرقة في القاهرة وفي الإسكندرية، الساحل الشمالي، بورسعيد، الإسماعيلية، أسيوط، الفيوم، رأس البر، طنطا والمنصورة.

Willy's Kitchen


يوفر مطعم Willy's Kitchen نسختين من البرجر بالجبن، الأول هو النوع الذي يحتوي على جبن قليل الدسم، والثاني هو البرجر المحشو بالجبن الذائبة المضاف إليها البطاطس المقلية، بالإضافة إلى اختراع الناتشو برجر والسندوتشات المتنوعة من البرجر بالإضافات والصوصات العديدة، الهوت دوج والدجاج، بالإضافة إلى الأطباق الجانبية اللذيذة.

ويتميز ويليز كيتشين بالخيارات المتنوعة فيما يتعلق بسندوتشات البرجر الذي يقدمها، فستجد كل الإضافات التي تُفضلها بجانب الصوصات اللذيذة، وننصحك بالاستمتاع بسندوتش "سموك هاوس باربيكيو برجر" المكون من شريحة لحم بقري مشوية، باكون بقري، بصل مقلي، جبنة أمريكية، صوص هيكوري باربيكيو، خس، طماطم وصوص لويزيانا، أما إن كنت من عشاق المشروم فعليك طلب "بروكلين شروز برجر" الذي يحتوي على شريحة لحم بقري مع المشروم، جبنة أمريكية، صوص كونتري وصوص مشروم.
العنوان: المعادى: 6 شارع النصر، ميدان الجزائر.
الدقى: 5 شارع النرجس متفرع من شارع الثورة.
مدينة نصر: 9 شارع حافظ رمضان من أحمد فخري، خلف مستشفي حسبو الدولي.
مصر الجديدة: 19 شمس الدين الذهبي في ارض الجولف.
التجمع الأول: أمام الرحاب، Red Point Food Plaza.
التجمع الخامس: مول سيلڤر ستار، مجمع البنوك.
الشيخ زايد: شارع الشباب، كارجو مول.
مدينتي: open air mall.
المنصورة: 120 شارع المشاية السفلية بجوار فندق مارشال.
Gigi Burger برجر منGigi Burger

293872300_3203822086572356_8320270651644342804_n برجر من Shocks
298147638_5679498178748923_9095418555448637161_n Butcher's Burger

 Buffalo Burger
 تناول سندوتشات Willy's Kitchen

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022