leftlogo

لو ليك في المشويات والحركات.. 6 مطاعم هتقدملك اللي نفسك في لو في المعادي

A A A
مشويات
مطاعم المعادي
إذا كنت من سكان منطقة المعادي وتبحث عن مطاعم تقدم أحلى مشويات وأطباق دسمة مع الأرز والشوربة مع السلطات والمقبلات اللذيذة الشهية، نقدم لك ترشيحاتنا لأفضل مطاعم المشويات واللحوم في منطقة المعادي لتتناول أحلى الأطباق وتستمتع بوليمة مكتملة ولا تنسى أن تنقل لنا تجربتك.

1- حسني الكبابجي



تتنوع قائمة حسني بمختلف الطباق من الشوربات والمقبلات والأطباق الجانبية، بالإضافة إلى الطباق الرئيسية التي تضم الدجاج واللحوم. ويقدم مختلف أنواع المشويات، كفتة وطرب ودجاج على الفحم وعلى الشواية، كذلك يقدم المطعم أطباق الأسماك،العنوان: 11 شارع الخمسين، زهراء المعادي.

2- حضر موت زهراء المعادي


يقدم الأطباق المشوية كما يقدم أنواع مختلفة من مندي اللحم الشهي، الذي يحتوي على أنواع مختلفة من التوابل الرائعة، وهناك أكلات بدوية أخرى يمكنك تجربتها ،العنوان: شارع الخمسين، امام مسجد النور.

3- كبابجي الشرقاوي


ستجد به جميع أنواع المشويات اللذيذة من كباب، كباب مشكل، ريش، طرب، حمام، سمان. كام يوجد اطباق الدجاج والحواوشي، والطواجن بمختلف أنواعها، وتقدم المشويات مع الأرز ونوع خضار من اختيارك، العنوان: 47 شارع شمال سيناء، من شارع الخمسين، بجوار مسجد النور.

4- مشويات محمد علي


مشويات محمد علي مطعم يقدم اللحوم البلدية، وتشكـيلة متنوعة ورائعـة من المشاوي على الفحم من الكباب، الكفتة، الموزة، الريش. بالإضافة إلى الطباق الجانبية مثل الباستا بأنواعها، العنوان: برج 21، الشطر الثالث عشر، زهراء المعادي

5- الضيعة


مطعم متخصص في الأكل اللبناني، ولا يوجد أحلى ولا أشهى من المشويات على الطريقة اللبنانية، ويقدم المطعم أطباق رئيسية وجانبية ومقبلات. كما يقدم عدد متنوع من الأكل المشوي على نفس مستوى الجودة، العنوان: 33 شارع 231، دجلة.

6- سيد جابر والشيف محمد


بجانب المشويات والأطباق المختلفة في المطعم من الكباب والكفتة، يوفر المطعم تسوية الطعام كالديك الرومي والخروف. كما يقدم خدمة الكل في المناسبات، العنوان: 4 شارع 291، من شارع اللاسلكي

مشويات متنوعة


دجاج مشوي


دجاج شواية

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022