leftlogo

لو محتار تاكل أيه يوم الجمعة هنرشحلك تاكل سي فود أو تركي

A A A
270417114_417083253445127_5597315207772405589_n
فتاه تأكل جمبري مقلي

إن كنت من الأشخاص التي تحب الأسماك بشكل كبير سوف نرشح لك مطعمين من المطاعم المميزة التي يمكنك الذهاب إليها للإستمتاع بمجموعة من المأكولات البحرية والسي فود، أما إن كنت تحب الأشياء المختلفة فسوف نقدم لك مطعمين من المطاعم التركية المتواجدة في مصر وقد أخذت شهرة كبيرة.

مطعم Skrimp Shack

بعد نجاحه في أمريكا، قرر Skrimp Shack زيارة مصر بافتتاح فرعه الأول بالتجمع الخامس، والهدف وراء الزيارة هو توفير تجربة مميزة لرواده، فلك أن تتخيل بأن تتناول السمك والجمبري بنفس طريقة الفرايد تشيكن، فيمكنك تناول سندوتش The King Fish.

 

وهو عبارة عن سمك مقلي بتتبيلة مميزة في عيش مخبوز خصيصًا لهم، مع الخس والطماطم والجبن، أو يمكنك تناول سندوتش Skrimp Po Boy المكون من جمبري مقلي يقدم في عيش محمص مع الخس الصوص الحار.

مطعم Maine

داخل مطعم Maine بالشيخ زايد والتجمع الخامس يوجد العديد من الاختراعات، فيوجد مجموعة من السندوتشات "الرول" ومنها "رول جمبري باترفلاي"، والذي يتكون من جمبري سوتيه في صوص زبدة حار مع التفاح.

 

وأيضاً يوجد رول الأفوكادو شيميشوري بالجمبري، ويحتوى على شيميشوري بالمايونيز، تفاح، أفوكادو وجمبري، أما لعشاق السلمون المدخن فيقدم المطعم رول سلمون مدخن، وبداخله بالإضافة إلى السلمون، سلطة تفاح، بصل أخضر طازج، وصوص الزبادي بالشبت، ولمحبي الكابوريا يمكن تجربة "رول كابوريا وسابى" ويتكون من كابوريا مقطعة مع تفاح ووسابى بالمايونيز.

مطعم Parla

لا خلاف على أن المطبخ التركي من بين أفضل المطابخ في تحضير الكباب والشاورما، ليقدم لك مطعم Parla بالرحاب أهم الأكلات التركية، حيث يتميز المطعم في تقديم أشهى أطباق الشاورما وكذلك الكباب.

 

وتكون الشاورما عبارة بيتي رول تركي، ومكونة من قطع من الكباب المشوي على الفحم ملفوف في عيش صاج مع صوص البيتي والفستق، ويتم تقديمه مع الزبادي التركي، وستجد المطعم في القاهرة الجديدة بالسوق الشرقي في مدينة الرحاب.

مطعم Otantik Kumpir

قائمة الطعام الخاصة بهم مليئة بجميع الأطباق الكلاسيكية اللذيذة الموجودة فقط في تركيا، وابرزها "البطاطس المدفونة" التي تعتبر طعام الشارع التركي، وهي عبارة عن بطاطس مخبوزة ومدفونة تحت كومة من الطبقة المختارة، مثل الذرة الحلوة والبازلاء ورقائق التونة والسلطة والجبن والزبدة.

 

وأكد صاحب المشروع أن Otantik دخلت في شراكة مع أكبر المزارع في مصر، والمعتمدة من قبل Euro One لضمان الجودة للحصول على البطاطس الأفضل.،ليقدم أيضًا المطعم مجموعة متنوعة من الأطعمة الغربية مثل البيتزا والمكرونة والبرجر وسندوتشات التوست.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022