leftlogo

لو نفسك تتغدى على النيل.. تاكل إيطالي في مطعم River bank ولا آسيوي من Nairu

A A A
a-young-tourist-having-dinner-on-a-boat-on-the-nil-2022-03-09-22-07-27-utc
مطعم على النيل

جميعنا يعشق الجلوس على النيل، فهذا المنظر الرائع قادر على إدخال السرور على قلبك، ولذلك فإن تجربة الأكل على النيل ستكون لا مثيل لها، فهذه المطاعم تتميز بالهدوء وتبعث على الراحة النفسية، ولذلك سوف نرشح لك مطعمين يتواجدان على كورنيش النيل لتناول وجبتك المفضلة، الأول River bank الذي يقدم أكلات إيطالية؛ مثل البيتزا والمكرونة، والثاني Nairu ويتخصص في الأكلات الآسيوية مثل النودلز والسوشي.

ممكن تبدأ بالفطار في مطعم River bank

يُمكنك طلب أكثر من نوع إفطار بالمطعم، فإن كنت من مُحبي الفطار الشرقي، يُمكنك تناول طبق من الفول الإسكندراني، والفلافل الساخنة، مع طبق من جبن الطماطم والسلطة، وأيضًا الفطار "الكونتنينتال" الرائع، بأطباق الأومليت المُختلفة التي يُمكنك الاختيار من بينها، مع مشروبك المُفضل من الشاي أو العصير الفريش.

 

وتعد أطباق الأومليت مميزة في River Bank، حيث تُقدم بأكثر من طريقة، فمثلا الأومليت بالبسطرمة، والسجق، والجبن، أو بالخضار، وإن كنت ترغب في بداية يومك بكرواسون  لذيذ من الزعتر أو الجبن، أو الشيكولاتة، مع قهوتك المُفضلة مع موسيقي هادئة وأنت جالس على نهر النيل، ستكون بداية رائعة ليوم مختلف.

غداك إيطالي في River bank

يوفر المطعم العديد من الأكلات الإيطالية المميزة، مثل البيتزا والباستا وغيرها، ومن البيتزا التي يُمكنك تجربتها؛ الـ 4 Cheese، وهي مُحضرة بـ 4 أنواع جبن، من الموتزاريلا والبارميزان والشيدر والريكفورد، أو بيتزا river bank المُميزة بطبقة من صوص البيتزا والفلفل والزيتون، ويتربّع على سطحها الجمبري، والكابوريا، والكاليماري، والسلمون المُدخن.

 

كما أن باستا الفوتوتشيني رائعة، بقطع الفراخ المشوية، والكريمة وهي غارقة في الوايت صوص، و"ريزوتو بيرمافيرا" التي تتكون من ريزوتو بالمشروم والكريمة الإيطالية مع جبن البارميزان، لمُحبي الريد صوص.

تاكل إيه من مطعم Nairu؟

إذا أردتم تناول السوشي بطريقة مختلفة، ما عليكم سوى حجز مقعدكم داخل مطعم Nairu، والذي يصنعه بمهارة عالية من أفضل الشيفات، ويتكون من التوابل الآسيوية وهي من ألذ وأطيب التوابل عالميًا بالإضافة إلى الأسماك والأرز الآسيوي الشهي، مع أشهر طرق الشوي الياباني وهي الـ"روباتاياكي" التي تعطي للطعام مذاقًا مختلفًا، حيث يستخدم مطعم Nairu هذا الطريقة مع اللحوم والدجاج فيعطي طعمًا شهيًا للأكلات التي تُقدم.

سندوتشات ونودلز من Nairu

من أكثر الأطباق المميزة في المطعم؛ سندوتشات الـ"باوبانز"، وهي محشوة بلحم صدر بقري مع الليمون والصويا والمخلل الحار والبصل المحمر، بالإضافة إلى أطباق الندولز المختلفة مثل نودلز الدجاج ونودلز اللحوم، ولعشاق السي فوود يوجد مجموعة مميزة من النودلز المضاف إليها أنواع سي فوود متنوعة.

Image1_2202218215736576835442
طبق آسيوي من Nairu

Image1_220222212196572197722
بيتزا من River bank

Image1_220222212212279226697
فطارمن River bank

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022