leftlogo

لو نفسك في الفطاير هنقولك تختار إيه.. اعرف منيو «مزارع دينا» و«خان الفطير»

A A A
FB_IMG_1651076316971
فطير مزارع دينا
لو كنت من محبي الفطير الشرقي، فلابد أنك ممن يحبون الموتزريلا والكيري في الحشو مع الفطير المفضلة لك، سجق، سوسيس، أو فراخ، أو ربما تكون من مُفضلي فطير البغاشة أو النوتيلا، أو تحب الفطير المشلتت مع العسل والجبنة بطماطم، وأيا كان ما تُحبه، ستجده في مطعمي "خان الفطير" و"فطير مزارع دينا"، فتعرف على ترشيحات Food Today من منيو كل منهما، واختار اللي يناسبك.

 

تحب الحشو من جوا ولا من برا؟

الفطير الشرقي في "خان الفطير" يتميز بالحشو الكافي الموجود فيه وطعمه الطازج، وإمكانية طلبه حشو داخلي أو كبيتزا شرقي، فإذا كنت تُحبها ذات حشو داخلي فيوجد أكثر من 20 نوع للفطائر الحادق ومثلها للحلو، ويُمكنك الاختيار بين فطائر رومي مدخن، سلامي، سوسيس، بسطرمة بالكيري، سجق وسوسيسن فراخ BBQ، فراخ رانش، استربس فراخ، جمبري، تونة، ميكسات مختلفة سواء من الجبنن الفراخ، اللحوم، ميكس سي فود.

 

أما البيتزا الشرقي فهمنها أنواع مختلفة أبرزها السجق والبسطرمة، الروزبيف، السوبر سوبريم وميكس اللحوم، وميكس الفراخ، والفراخ الكرسبي بالكيري، والتونة المُفتتة، والريكفورد والكيري.

كريب وكاليزوني خطير من "خان الفطير"

"خان الفطير" يُقدم معجنات مختلفة وليس فطير فقط، فتجد لديه بيتزا وكاليزوني وكريبات ومكرونة وأنواع مختلفة من الأكل الصيامي أو النباتي المُتوفرة طول العام، فبجانب الفطائر، نُرشح لك تجربة الكاليزوني بالسجق المفروم مع إضافة جبن كيري، أو كاليزوني شاورما لحمة، أيضًا الميكس جبن والفراخ الكريسبي والزنجر والجمبري رائعين، أما الكريبات فهو لديه أنواع مختفة مثل كريب جبن ريكفورد، كريب روست جمبري، كريب تونة، كريب خان الفطير المُميز ويتكون من زنجر وسلامي وبطاطس.


لو عايز أكل نباتي أو صيامي تطلب إيه من "خان الفطير"؟

يمكنك طلب العديد من أنواع الأكل النباتي أو الصيامي، فمن البيتزا يُمكنك تجربة المارجريتا، الخضروات، المشروم، وأنواع السي فود المختلفة وكذلك من الفطير الحادق، أما الفطائر الحلوة فمنها فطيرة سكر، فطيرة كنافة أو بسبوسة أو ميكس بينهما، فطيرة مكسرات، فطيرة شوكولاته بالمكسرات، الموز، البندق، الأوريو، فطيرة فواكه أو تفاح وقرفة.

جربت "فطير مزارع دينا" ولا لسة؟

منذ فترة ليست بالبعيدة اتجه "مزارع دينا" لتقديم الفطائر الشرقية، وأغلب من جربوها أثنوا على طعمها، فالمكان يُقدم فطائر حادق سواء رول أو فطير بحجم وسط أو كبير، منها بالفراخ الباربكيو، أو شاورما فراخ ومكيس جبن وفلفل حار، ويُمكنك أيضًا الاستمتاع بفطيرة الفراخ بالبسطرم والكيري، أو شرائح اللحم البقري بالبصل المكرمل.
 
ظأما "فطيرة مشكل حواوشي" فالاسم فقط سيلفت انتباهك ويدفعك لتجربتها، وهي تتكون من خلطة حواوشي مع سجق بقري وففل حار ومكس جبن، ويوجد أيضًا فطير تونة ومشكل خضروات وبسطرمة أو سجق بالجبنة.

 

لو ليك في المشلتت أو الحلو اعرف تاكل إيه؟

الفطائر الحلوة لديهم رائعة وبنكهات وميكسات مختلفة، منها البسبوسة والقشطة، التفاح والقرفة، التين والبلح، بطاطا حلوة باللوز المكرمل، أيضًا فطير النوتيلا واللوتس والبُغاشة التي تتكون من لبن وسكر بودرة رائعين، ولو كنت من مُحبي الفطير المشلتت تقدر تطلبه من "مزارع دينا"، ولديهم أيضا صنية فطير مشلتت تختار 4 أنواع من الغموس مع الفطير من عسل أسود بالطحينة، عسل نحل، جبنة فيتا بالطماطم، مورتة، مِش، قشطة.
 
عرض رمضان ليك انت وصاحبك
يُمكنك أن تختار عرض رمضان من "فطير مزارع دينا" والذي يكفي شخصين، حيث يمكنك أن تختار نوعين من الفطير الحادق "وسط" من ( فطيرة سجق بالجبنة أو فطيرة شرائح لحم بالبصل المكرمل أو فطيرة مشكل جبن أو فطيرة فراخ بالبسطرمة و الكيري )، وفطيرة حلوة من ( فطيرة بغاشة أو فطيرة بلح بالكنافة أو إتنين أم علي سادة ) مع 2 عصير بـ285 جنيه.

FB_IMG_1651076329600
فطير بالتفاح والقرفة من مزارع دينا 

FB_IMG_1651076327009فطير مزارع دينا 

FB_IMG_1651076273941تورتة البيتزا من خان الفطير

FB_IMG_1651076322519عرض رمضان
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022