leftlogo

لو نفسك تاكل فطير شرقي.. 3 مطاعم بتعمله حلو وحادق «زي الكتاب ما بيقول»

A A A
anfoshy4
فطير الأنفوشي

الفطائر الشرقي من الأكلات المميزة بالقرمشة مع الطعم الانسيابي للحشو خصوصًا لو كانت محشوة بأكثر من نوع من الجبن كالموتزريلا والكيري، ولذلك يُرشح لك Food Today ثلاثة مطاعم مختلفة تقدم فطائر مميزة بالفراخ واللحوم والجبن والسي فود وبالطبع الفطائر الحلوة. تعرف على ترشيحاتنا واستمتع بطعم الفطير الشرقي على أصوله.


جربت الفطائر من "مشكل جبن"؟

في مطعم "مشكل جبن" ستجد أنواعًا مختلفة من الفطائر، بداية من فطاير الجبن واللحوم والفراخ والخضروات والحلو بالتأكيد، فمن فطائر الجبن التي يُمكنك أن تتناولها فطيرة جبنة رومي، كيري، موتزريلا، أو مشكل من الـ3 أنواع، أما فطائر اللحمة، فتجدها ساخنة وغرقانة في الجبنة، بحشو من السجق، السوسيس، البسطرمة، السلامي، اللحم المفروم، وفطير مشكل لحوم من كل ما سبق.

 

وأي فطير من مشكل جبن يُمكنك أن تطلبه رول أو فطيرة عادية بحجم وسط أو كبير، وفي فطائر الفراخ يُمكنك أن تستمتع بطعم فطير فراخ كرسبي ولو كنت من محبي الطعم الحار يكون الخيار الأفضل فطير الزنجر، ولديهم أيضًا فطائر سي فود بالتونة، والسبيط، والجمبري العادي والكرسبي، ولو إنت أكيل سي فود ممكن تطلب بيتزا سوبر سي فود.


الحلو من "الأنفوشي"

الفطائر الحلوة عادة ما تعتبر فن أكثر ما هى تحضير، تحتاج لذوق وأسلوب مميز في التحضير والتقديم والتزيين، فلو كنت من محبي الفطائر الحلوة، يُمكنك الاستمتاع بفطير سكر، فطير نوتيلا، أو بمكسرات الزبيب وجوز الهند، أو شوكولاتة أوريو، ولوتس أيضًا، وفطير بشوكولاتة فيريرو روشيه، ويوجد أيضًا فطائر بالفواكه والتفاح والقرفة، وبجانب ذلك لديهم فطير مشلتت، وفطير بالخضروات.

فطير "الأنفوشي" مينفعش متجربوش

يقدم الأنفوشي الفطائر الساخنة والمنفوخة من كثرة الحشو ويتصاعد منها البخار مع طبقات الموتزريلا علي الوجه، مثل فطير السجق، السوسيس، البسطرمة، والجمبري، وفطائر بالجبن، وأخرى حلوة مثل فطيرة اللوتس ويكون عليها طبقة من زبدة اللوتس، غارقة في صوص وكريمة اللوتس، وعليها بسكويت لوتس مُفتت، وفوق كل هذا قطع من بسكوت اللوتس علي الوجه. 


ونرشح لك أيضًا تجربة طبق ميكس النوتيلا وهو طبق مناسب جدًا للخروج من حالات الاكتئاب، بقطع الفطير الصغيرة والمقطعة داخل ميكس من النوتيلا والشكولاتة البيضاء، مع الكاستر وقطع الموز والمزيد من المكسرات علي الوجه.

فطائر حمزة.. ميكسات مختلفة

الفطائر من الأكلات الأساسية التي اشتهر بها مطعم "حمزة"، فلديه فطائر مختلفة بين الفراخ، اللحوم، الجبن، والسي فود، ومن فطائر الفراخ المميزة لديه فطير شاورما فراخ، وباربكيو، وتشيكن كريسبي و تشيكن رانش، أما فطائر اللحوم فمنها الشاورما، السوسيس، البسطرمة، السجق المفروم والبلدي، كذلك فطائر الجبن والخضروات تتنوع بين فطائر بالرومي والموتزريلا والمشروم والخضروات فقط.

 

والمميز في منيو "حمزة" أن لديه فطائر ميكسات مختلفة من الممكن تجربتها، مثل فطائر ميكس جبن أو لحوم أو فراخ، أو كيري بالبسطرمة، أو كيري بالسجق، أو كيري بالفراخ الكريسبي، بجانب فطائر السي فود والحلو المختلفة التي يقدمها.

anfoshy3
فطير حلو من الأنفوشي

7amza4
حمزة

anfoshy5
فطير شرقي من الأنفوشي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022