leftlogo

لو نفسك في دوناتس جديد بنكهات مختلفة جرب Alien Dough و Bombolini

A A A
دوناتس
تناول الدوناتس
حلوى الدوناتس تعتبر من أشهر الحلويات في مصر كما تتعدد المطاعم والأماكن التي تُقدمها بعروض مختلفة ونكهات تقليدية ومبتكرة، ليقدم لك فريق "Food Today" مكانيين مختلفين متخصصين في صناعة الدوناتس، فيمكنك الاستمتاع بالدوناتس المحشية من Bombolini أو تجربة نكهات جديدة للدوناتس من Alien Dough.

Alien Dough


جربت قبل كدا دوناتس الفضائيين؟.. من اسم المكان يمكنك معرفة لماذا نسميها دوناتس الفضائيين، فـAlien Dough  يعتبر من الأماكن الجديدة في مصر ولكنه كان قادرا على التميز وسط الأماكن الأخرى الشهيرة المتخصصة في الدوناتس، ليتواجد الآن في أكثر من فرع في مول سيتي ستارز، مدينتي ومول العرب، ليقدم دوناتس لذيذة بأطعمة جديدة يمكنك القول إنها نازلة من الفضاء إليك، بجانب مشروبات من الفرابيه والقهوة واللاتيه البارد والساخن.

بوكسات دوناتس الفضائين


يقدم Alien Dough بوكسات دوناتس من 12 قطعة أو 6 قطع، أما عن دوناتس الفضائين نفسها فيمكنك الاستمتاع بهذه العجينة الهشة بعدة إضافات ونكهات على ذوقك، من الـGlazed وبالشوكولاتة، القرفة، أوريو والكراميل، أو الدوناتس المحشية بصوص البلو بيري، الفراولة، الكاسترد أو التوفي كريم، كما يمكنك الاستمتاع بالعرض الحالي على الدوناتس من المكان، فيمكنك طلب 6 دوناتس بسعر الـ5، بأي من النكهات التي تُفضلها بسهر 95 جنيه.

وبجانب الدوناتس التقليدية بالنكهات التي نعرفها جميعًا، يمكنك الاستمتاع بدوناتس مختلفة في منيو Alien Dough تحت مُسمى "Star Dounts"، وتتكون من نكهات مميزة مثل دوناتس Havana Coconut لمحبي مذاق جوز الهند، أما لمعشاق الشوكولاتة فيمكنهم تجربة دوناتس بثلاث أنواع شوكولاتة مختلفين في نفس القطعة، أو دوناتس سنيكرز أو نوتيلا، بجانب نكهات أخرى من الريد فيلفت والفستق.

Bombolini


لأن الدونتس قريبة من الذوق المصري، فسوف تجدها في Bombolini تُقدم بطريقة مميزة مع طعم رائع، وبدون تجويف في المنتصف بأكثر من حشو مُختلف، ولمُحبي الشوكولاتة؛ يعد طعم الدونتس بالنوتيلا أو بشوكولاتة الكندر أكثر من رائع، وننصحك بتجربة دونتس اللوتس التي تُقدم بصوص وبسكويت اللوتس المُميز، ويمكنك الاستمتاع بكل قطع الدوناتس المُفضة لك وطلبها من خلال Bombolini.

بوكسات ودوناتس بالفواكه من Bombolini


أما إذا كنت تُفضل الدونت بالفواكه، فلديك أكثر من اختيار، بين دونتس المانجو، والبلوبيري، والفراولة، راسبيري، بالإضافة لاختراع آخر مناسب لمُحبي القهوة، وهو دونت بكريمة القهوة الغنية، ويوفر Bombolini  بوكسات تُقدم خصيصًا لمُحبي الدونتس الذين يرغبون في تجربة أكثر من طعم في نفس الوقت، حيث يُمكنك اختيار البوكس المُناسب لك، وكل منهم بتشكيلة مُختلفة من الأطعُمة.

بوكس Alien Dough بوكس Alien Dough

Alien Dough ش 
دونات الشوكولاتة والأويو من Alien Dough
Bombolini س بوكس دوناتس من Bombolini

Bombolini Bombolini

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022