leftlogo

لو هتشتري كحك العيد جرب «لابوار» أو «ساليه سوكريه»..واسأل على «بوكسات الهدايا»

A A A
كحك العيد
كحك العيد
الكحك والغريبة والبسكويت من المظاهر الأساسية للعيد في بيوتنا كمصريين، وأنسب هدية أيضًا لأقاربك وأصدقائك في أيام العيد، ولذلك فعليك أن تستغل الفرصة في الأيام الأخيرة من شهر رمضان لشراء ما تحتاجه قبل الزحام، واستمتع بطعم رائع للكحك مع ترشيحات Food Today من أصناف "ساليه سوكريه" و"لابوار".

أنواع الكحك في "لابوار"

يُمكنك أن تجد أنواعًا مختلفة للكحك في La Poire بداية من كحك فستق، كحك عجمية، كحك سادة، كحك جوز وملبن، كحك عين جمل، كحك ميني سادة، وكحك ميني بالقرفة وعين الجمل، وهنام العديد من أنواع البيتي فور بالشوكولاتة وبدونها لتختار ما يُناسبك، وكذلك بسكويت الشاي، ولو كنت من مُحبي الغُريبة فستجدها لديهم سادة وباللوز.

تعرف على علب الكحك

يُقدم "لابوار" مجموعة من علب الكحك في العيد التي تعتبر أفضل هدية يُمكنك تقديمها للأهل والأقارب والأصدقاء، ومنها علبة كحك مشكل متوسطة من السادة وكحك بالجوز والملبن، وسعرها 115 جنيه، أما العلبة الكبيرة فهى تتكون من كحك سادة وجوز وملبن وكحك عجوة وسعرها 225 جنيه.

 

ويوجد أيضًا علبة هدايا متوسطة من كحك سادة، كحك عجوة، جوز وملبن، بيتي فوز أبيض، وبيتي فور شوكولاته، وبسكويت شاي. أما علبة الهدايا الكبيرة فهى تتكون من كحك سادة، كحك عجوة، كعك فستق، كعك جوز وملبن، بيتي فور أبيض وشوكولاته وبسكويت شاي.

كحك Salé Sucré

في "ساليه سوكريه" ستجد كحك وبسكويت العيد على أفضل نحو كعادته في كافة منتجاته، ولديهم العديد من الأنواع ومنها؛ كحك سادة، وكحك ملبن، وكحك عجوة، وعجميّة، وكحك عجمية جوز، وكحك جوز، كما يوجد علبة كحك ميكس من الكحك السادة، والملبن، والعجمية، والعجوز تزِن حوالي كيلو وسعرها 230 جنيه، وبجانب الكحك تجد بالتأكيد بسكويت النشادر الرائع من "ساليه سوكريه"، وغُريبة، والبيتي فور، عادي ولوكس وبالمكسرات.

 

بوكسات ساليه سوكريه

يُقدم "ساليه سوكريه" علبة أنيقة تزِن حوالي 2 كجم، تتكون من كحك سادة، عجمية، بسكويت نشادر، بيتي فور عادي ولوكس، وسعرها 330 جنيه، وعلبة أخرى 4 كيلو تتكون من كحك سادة، وملبن، وعجمية، وجزز، وغريبة، وبسكويت نشادر، وبيتي فور عادي، وسابليه، وسعرها 650 جنيه.

 

وفي "ساليه سوكريه" يُمكنك شراء هدية لشريك حياتك أو شخص مقرب لك؛ عبارة عن علبة خشبية ذات شكل أنيق وتتكون من كحك سادة، ملبن، عجمية، جوز، بسكويت نشادر، غُريبة، بيتي فور عادي، وسابليه، وملفوفة بشريط أزرق لطيف، وسعرها 850 جنيه.

FB_IMG_1651002255124كحك لابوار

بيتيفوربتيفور 

FB_IMG_1651002223089علبة ٤ك من ساليه سوكريه 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022