leftlogo

ليك في الدونات؟ دليلك لأفضل أماكن مصرية وعربية 100% وبأسعار مناسبة

A A A
دونات بصوص أبيض
دونات
المطاعم المقدمة للدونات في مصر كثيرة، ولكن لن تحصل على الطعم الذي يرضيك إلا في اماكن قليلة، لذلك Food Today سترشح لك أفضل المطاعم في مصر التي تضمن لك الحصول على طعم يرضيك وبسعر مناسب لميزانيتك.

بيت الدوناتس 

من أقدم المطاعم المتخصصة في بيع الدونات في مصر وأشهرهم على الإطلاق، فهو يقدم بيت كل الأنواع بحشوات متنوعة، مثل الشوكولاتة والفانيلا وغيرها، ولكن أكثر القطع طلبًا من قبل الجمهور هي دونات الفراولة التي لا مثيل لها التي يذهب الجمهور للمطعم خصيًا لشرائها، بسبب نكهة الفراولة المميزة للغاية نتيجة صوص الفراولة الطبيعي والمتواجد بكميات كبيرة.

بالنسبة للأسعار، فيعتبر "بيت الدونتس" هو الأرخص بين محال الدوناتس الأخرى مثل كريسبي كريم، فهو يقع في نفس الفئة السعرية لـ " دانكن دونتس".

فروع بيت الدوناتس منتشرة في مصر، فستجده في فرع المهندسين المتواجد في 54 شارع البطل أحمد عبد العزيز، وفرع المعادى 25 شارع 151 مصر حلوان الزراعى، فرع مدينة نصر شارع عباس العقاد، وفرع مصر الجديدة في رويال هاوس، ومؤخرًا تم افتتاح فرع جديد في الشيخ زايد في مول "ويست أرينا" زايد 4 بعد مول القرموطي بجوار شيل اوت أمام مقر جامعة القاهرة.

دونات 

Nude Bakery 

سعره مرتفع قليلاً عن بيت الدوناتس، ولكنه يقدم نكهات وأشكال متنوعة بشكل أكبر، لذلك نرشح لك دونات الـ "DYK ice crem with nude bomb" فهي عبارة عن دونات محشية بالأيس كريم بالنكهة المحببة لك، ولكننا نرشح لك تجربة الأيس كريم اللوتس أو أيس كريم كيندر، كما يمكنكم تزيينها من الأعلى بحبات من بسكويت اللوتس.
أما إذا كنتم مجموعة أصدقاء، فلا تجد أفضل من البوكسات مثل بوكس "everything cream cheese bomb" الذي يحتوي على 8 قطع من الدوناتس والذي يصل سعره 520 جنيه، أما إذا كنت تريد تجربة أكثر من نوع بداخل بوكس واحد، فننصحك بتجربة Box of 4 bombs +4 cookies بسعر 420 جنيه.

العبد 

من أشهر محلات الحلويات، ولكن أغلبية الجمهور لا يعرف أن "العبد" يعد دونات من نوع خاص وفريد وبأسعار مناسبة ومعقولة للجميع مع حجمها الكبير مقارنة بمطاعم الدونات الأخرى.
يمكنك الحصول على "دونات العبد" من أي فرع من فروعه على مستوى الجمهورية، ومن أشهرهم فرع وسط البلد بشارع طلعت حرب.

TBS


أما إذا كنت تحب تناول المخبوزات طازجة، فلن تجد أفضل من TBS الذي يعدها بشكل يومي من خلال إعداد كميات محدودة يوميًا، فلا يفوتك الذهاب إلى الفرع مبكرًا لتحصل عليها قبل نفاذها.
لا يقتصر منيو TBS على الدوناتس فقط ولكن يوجد به سندوتشات سالمون وسندوتشات دجاج مشوي والكرواسون بكل أنواعه ويوجد لديهم التركي المدخن.
دونات33
دونات doughnuts

Eden's Bakery 

لم يجرب أحدً دونات Eden's Bakery إلا وقد نالت إعجابه، وبالأخص دونات النوتيلا التي يصل سعرها نحو 50 جنيه، ودونات اللوتس Creamy Lotus Bomb بسعر 50 جنيه فقط، إلى جانب أنواع أخرى مميزة مثل دونات الفراولة والوايت تشوكليت وغيرها.
يمتلك Eden's Bakery فروع في المعادي والقاهرة الجديدة في مول leven square.
دونات444دونات doughnuts

مواضيع متفوتكش: ليك في التاكوز؟... دليلك لأفضل 5 مطاعم تقدمه وبأسعار معقولة
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022