leftlogo

ليه الأكل على النيل مختلف مع Latino؟.. 4 أسباب هتخليك تجربه

A A A
latino
Latino

لاتينو Latino مكان مميز للاسترخاء على نهر النيل فى الدقي، ويقدّم مأكولات محلية وعالمية ويضمّ أماكن للجلوس في الهواء الطلق، وهو من المطاعم التي تقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء بدءًا من الفول والحمص وعجة البيض فى الفطور، مرورًا بالبرجر والباستا والبيتزا والسندوتشات الغربية فى الغداء، وختامًا بالأطباق الرئيسية التي تقدم مع المشروبات وتتبع بالحلويات فى العشاء، وكل ذلك مع فيو رائع على النيل لقضاء أوقات طيبة مع أصدقائك.

 

1


الديكور رائع والفيو على النيل

Latino restaurant
من الأسباب المُهمة التي تدفعك للذهاب إلى " لاتينو" هي ديكور المكان الرائع الذي تُشعرك براحة نفسية وارتياح وأنت تتناول طعامك أو مشروبك، بجانب الفيو المطل مُباشرة على النيل في الدقي أو على البحر في الإسكندرية، أينما كنت مع لاتينو ستحصل على فيو مُريح وهادئ وجميل للغاية.

2


فطار جيد مع Latino 

بيض البندكت
يُمكنك اختيار ما تُريد من وجبات إفطار لاتينو المُتعددة، بين الإفطار الشرقي الذي نُحبه من الفول والفلافل والبيض والسلطات الشهيّة، أو أطباق مُختلفة للبيض يُمكنك اختيار ما تُفضل بين الأوملت، والاسكرمبل، والبندكت الذي يُحضر بطريقة البوشيه وعليه قطعتين من الخبز والسبانخ السوتيه، وتختار بين شرائح الرومى المدخن أو السالمون المدخن أو البيف بيكون معه، بجانب صوص الهولنديز.
بجانب ذلك يُمكنك الاختيار من المعجنات والمناقيش الشهيّة واختيار ما نكهتها سواء بالزعتر اللبناني، أو التركي المخن وجبن الموتزريلا، أو باللبنة مع السمسم والزعتر، أيضًا البرك بالبسطرمة أو السجق أو الجبن مُناسبة للفطار.

 

3


ليه لازم تجرب مشاوي Latino ؟

اسكالوب بانيه
مشاوي لاتينو لها تتبيلة مُختلفة وطريقة تحضير تجعل طعم اللحوم أو الفراخ مُميز، مثل الشيش الطاووق مع التومية الرائعة والليمون، بجانب البطاطس المشوية وخبز أنطاكي التُركي، وأيضًا هناك صدور الدجاج المشوية على الفحم مع صوص دبس الرمان الذي يدخل إلى قلب قطع الفراخ ويُعزز طعمها، كما أن الاسكالوب بانيه من أطباق الفراخ الرائعة للغاية ولا تُفوت تجربته لأنه يستحق.
وهناك 3 أطباق أخري من أطباق لاتينو المُميزة والرائعة والشهية جدًا، وهي كفتة الخشخاش، وكباب الكرز، والسمان المسحب.
وتعد كفتة الخشخاش من أشهر الأكلات في لبنان، وتُحضر مع صوص الطماطم المشوية بنكهة الثوم الحار، أو ما يُطلق عليها صلصة الخشخاش.
أما كباب الكرز فهو الكفتة المشوية، مع صوص الكريز، الذي يتجه الكثيرون لاستخدامه مع الكفتة والكباب المشوي لإنه يُعزز الطعم بشدة.
وإن كنت تُحب السمان فستستمع بلحم السمان المشوي وبحشوة الكفتة الحلبية وتتبيلة طيّبة من الزعتر وزيت الزيتون.

 

4


لعُشاق البحر.. سمك لاتينو مميز

Fish Fillet Pizzaiola
إذا كنت من مُحبي الأكلات البحرية فـLatino يُقدم أطيب الأطباق البحرية التي تنال إعجابك، مثل طبق السمك المشوي الفيليه وهو مُغطى بطبقة من الطماطم والزيتون والكابري المتبّل بزيت وليمون وكُسبرة خضراء، مع حبات الصنوبر، أو الجمبري الذي يُقدم على الطريقة الهندية بنكهة الكسبرة، وويٌفجم مشوي ومُتبل بعناية كالفاهيتا، والشيلي جمبري وهو جمبري مع تشكيلة متنوعة من الخضروات والصوص الحار.

المكان: 106 شارع النيل - الدقي
شارع الجيش - جليم في الإسكندرية
التليفون: 01000051919
الفيسبوك: https://bit.ly/3Isoax7


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022