leftlogo

"ليه لازم تنزل أبليكشين ماكدونالدز"؟ 4 أسباب هتقطع علاقتك بالخط الساخن

A A A
ساندوتشات ماكدونالدز
ماكدونالدز

إذا كنت من محبي تناول وجبات ماكدونالدز الشهيرة وتلجأ إلى الخط الساخن الخاص بهم أو أبليكشن توصيل من بين الموجودين حاليًا للحصول على وجبتك فانت بالتأكيد لم تسمع عن العروض المميزة والخصومات المتاحة على أبليكيشن "ماكدونالدز" إضافة إلى سرعة التوصيل المعروف بها "ماك" وخلال السطور التالية يقدم فريق food today أهم العروض المتاحة على أبليكشن "ماك" تجعلك تسرع لتحميله الآن.

ما يفوتكش عروض مهرجان الويسترن


من أقوى العروض المتاحة حاليًا على أبليكشن "ماك" هو عرض "الويسترن" والذي تم تجديده مؤخرًا نظرًا للإقبال الشديد عليه فمن الممكن أن تطلب كومبو ساندوتش السويت آند سبايسي ويسترن تشيكن الجديد بالحجم الذي تفضله مع سندوتش تشيز برجر أو تشيكن ماكدو هدية من أقرب فرع إليك.

"فرايز" مجانا مع أول أوردر


"ماك" المعروف بتقديمه ألذ "فرايز" الهشة الطازجة اختار أن يقدم الفرايز مجانا لعملائه الذين يستخدمون الأبليكشن لأول مرة كما يوجد أيضًا خصومات رائعة على الوجبات الصيامي والمشروبات الغازية.


"حلينا وقت القهوة"


من ضمن العروض المقدمة على الأبليكشن الخاص بماكدونالدز حاليًا حصولك على فطيرة فراولة بالكاسترد هدية عند شرائك مشروب ساخن مثل كابتشينو، أمريكانو، أو لاتيه حجم كبير، يعني هتشرب وتحلي.
ومن العروض المميزة أيضًا اختيار 2 سندوتش فيليه مع الصوص والطماطم والكابوتشا والخيار المخلل مع  فرايز لارج وبيبسي لارج بـ60 جنيه بدلًا من 120 .

قسم خاص للعروض الرهيبة


وعروض الكومبو الرهيبة، كومبو حجم عادي مع تشيز برجر أو ماكدو هدية بـ95 جنيه و كومبو حجم وسط مع تشيز برجر أو ماكدو هدية بسعر 100 جنيه والكومبو الحجم الأكبر بـ105 جنيه.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022