leftlogo

"ماكدونالدز" تخطط لغزو الصين بـ1900 فرع جديد

A A A
ماكدونالدز المجر
ماكدونالدز تخطط لافتتاح 1900 فرع جديد
يبدو أن عملاق الوجبات السريعة ماكدونالدز على وشك إسعاد الملايين، بعد إعلان سلسلة المطاعم الشهيرة عن خطة توسع كبيرة يشهدها عام 2023 وبحسب موقع Eat This أكد أن عملاق مطاعم الوجبات السريعة يخطط لافتتاح 1900 موقع جديد في عام 2023، وقال التقرير إن هناك أكثر من 900 فرع جديد في الصين، و 400 فرع في الولايات المتحدة وفروع أخرى في باقي الدول.

تفاؤل وخطة تطوير قادمة!


أعرب كل من الرئيس والمدير التنفيذي لماكدونالدز كريس كيمبزينسكي والمدير المالي إيان بوردن عن تفاؤل قوي بشأن مستقبل ماكدونالدز بعد عام من النجاحات ، سواء من حيث التمويل أو التواصل مع العملاء الجدد والحاليين، وأكدوا على الالتزام بالمنتجات الأساسية (البرجر، الدجاج، القهوة)، وخطة للتركيز على التوصيل، والتوصيل الرقمي، والتنقل من خلال السيارة.

أرباح الشركة


بلغت أرباح الشركة، التي يقع مقرها في شيكاغو، 2.59 دولار للسهم في هذا الربع، متجاوزة متوسط تقدير المحللين البالغ 2.44 دولار، ومع استمرار ارتفاع تكاليف الأجور والتعبئة والمكونات، فإن الصراعات على هامش التشغيل تضغط على المستثمرين.
"ماكدونالدز" ‏هي شركة أغذية ووجبات سريعة أمريكية انتشرت في كافة أنحاء العالم، تأسست 15 مايو 1940، وتقدم البرجر بأنواعه وأحجامه المختلفة، والبطاطا المقلية، وبعض وجبات الإفطار، ومشروبات غازية، وحليب وحلويات.

سندوتشات ماكدونالدز
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022