leftlogo

مفاجأة لعشاق ماكدونالدز وبيتزا هت وبرجر كينج.. أصناف التسعينات رجعت تاني

A A A
ماكدونالدز
ماكدونالدز وبيتزا هت وبرجر كينج يعيدون أصناف من التسعينات للمنيو
الحنين إلى الماضي هو العنوان المناسب للسطور القادمة، يبدو أن هناك مفاجآت تنتظر عشاق الفاست فود، بحسب موقع Eat This فإن هناكا أصنافا أعتادنا عليها وعشنا معها الذكريات من منيو أشهر مطاعم الفاست فود ستعود من جديد بداية من فبراير، التقرير ذكر 3 مطاعم شهيرة وركز على الأصناف التي سيتم إعادة تقديمها ضمن المنيو.

بيتزا هت


هل تتذكرونها؟ بيتزا بيج نيويوركر الشهيرة من بيتزا هت التي ظهرت في التسعينات تقريبا وكانت من ضمن الأصناف المميزة في منيو بيتزا هت، وهذا النوع من البيتزا ترك انطباعًا لدى عشاق البيتزا لدرجة أنهم ما زالوا يطالبون بعودته وهو ما جعل بيتزا هت ، تعلن أنه بدءًا من فبراير 2023 ، ستعود هذه البيتزا الرائعة ، ولكن لفترة محدودة فقط.

برجر كينج


من الأصناف المميزة التي قدمها مطعم برجر كينج في أواخر الثمانينات سندوتش الدجاج الإيطالي وكان عبارة عن عيش محمص طويل محشو بقطعة من الدجاج المقلي المقرمش مع الصوص والجبنة والخس وها هو يعود من جديد للمنيو خلال الشهر الجاري، ليس ذلك فقط ولكن برجر كينج ستسعد عشاقها بعودة سندوتش ستيكرز الذي كان أخر وجود له في المنيو عام 2006، وهو عبارة عن شريحتين من اللحم البقري الصافي المغطى بالجبن مع البصل.

ماكدونالدز


سلسلة مطاعم ماكدونالدز الشهيرة قررت إعادة السندوتشات المصنوعة في العيش البيجل والتي لها عشاقها وتم طرحها لأول مرة في 2020 ولكن توقفت سريعا وبعد مطالبات كثيرة بعودتها أستجاب ماكدونالدز لعشاقه وسيتم إعادة طرح سندوتشات العيش البيجل.



ماكدونالدز


نيويوركر بيتزا

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022