leftlogo

متفوتش تورتة كنافة الفستق من Delato.. واعرف سر اختراع الـMinis

A A A
delato3
كنافة بالفستق

الحلويات من الأطعمة الأساسية في رمضان، وهذا العام قدم Delato حلويات جديدة بشكل مختلف ومناسبة كهدايا في رمضان إذا كنت تُهادي شخصًا آخر أو ذاهب إلى عزومة، وتتنوع حلويات Delato بداية من التشيز كيك فراولة، والأوريو إلى مجموعات التورتات الأنيقة مثل تورتة كنافة الفستق وبسبوسة بالبندق، غير الـMinis التي تعد اختراعا جديدا في سوق الحلويات.. تعرف على ترشيحاتنا من منيو Delato واستمتع بحلويات رمضان بعد الإفطار مع أحبابك.

الكنافة كونو لازم تجربها

الكنافة كونو هي كنافة كرسبي ومقرمشة ملفوفة مثل بسكويت الآيس كريم وتكون مُقرمشة مثله أيضًا، وطعمها يخطف قلبك وعقلك ولن تشعر بالاكتفاء منها، خاصة إذا كنت تتناولها بالنوتيلا والشوكولاتة سائحة بداخلها، أو باللوتس اللذيذ وقطعة الكنافة تأكلها مع قطع المانجو الباردة والطازجة.

تورتات Delato عالمية

يُقدم Delato مجموعة من التورتات المتنوعة وبنكهات مختلفة، فمثلا تورتة الكنافة بالمانجو والخوخ مُميزة خاصة بطبقة الكنافة الكرسبي وطبقة المانجو مع الخوخ على الوجه وبينهما الكريمة المخفوقة، وأيضًا الهوني سمسم لمُحبي طعم العسل، مع طعم السمسم الخفيف الذي يكسر حلاوة العسل، والمشمش بالزبادي بطبقة كريمة الزبادي تتوسّط طبقة المشمش والزبيب وطبقة البسكويت أو الكيك الموجودة تحتهم.
أمام بسبوسة البندق فهى الأفضل في Delato لعشاق البسبوسة، خاصة وأن البندق فيها مطحون بعض الشيء فتشعر بطعمه داخل البسبوسة نفسها، أما كنافة الفستق فهي مجموعة من الطبقات الغنية بالمكونات، طبقة الفستق ثم الكريمة ثم الكنافة في المنتصف ثم طبقة كريمة والطبقة الموجودة على الوش هي كريمة الفستق وقطع فستق مفتتة.

إيه حكاية الـ Minis؟

في Delato ستجد مجموعة من الـMinis وهى عبارة عن قطع صغيرة من الآيس كريم موجود بداخلها عصا شفافة صغيرة، ويُمكنك أن تختار مجموعة حسب رغبتك وتأكل أكثر من واحدة.
الـMinis موجود منها كافة أنواع الآيس كريم العادية تقريبًا، وموجود منها أيضًا كنافة بالمانجو، وكنافة نوتيلا خاصة بمُحبي الشوكولاته، وبالتأكيد كنافة باللوتس، وموجود منها أيضًا بسبوسة بالبندق، وهوني سمسم مسكّرة بطعم العسل الموجود فيها.
وننصحك لتجربة الـ Minis الموجودة لأنها فكرة جديدة وتجعلك تجرب أكثر من نوع، ونُرشحها لك خاصة الكنافة باللوتس والبسبوسة بالبندق.


5 تورتات لو رايح عزومة

لو كنت معزوما عند أحد أقاربك أو أصدقائك فيُمكنك شراء هدية بسيطة له من Dolato وهى تورتة من الـ Iced Tarts الخاصة بهم، ويوجد تورتة الفستق وتتكون من كيك سبونج مع كريمة غنية وكريمة قطع الفستق، أما الـ Roche فهي تتكون من شوكولاته روشيه مع بسكويت بالزبدة وبندق وقطع من شوكولاته روشيه على الوجه، أيضًا الـ Trentino مميزة لمُحبي البلوبيري، والـ Teramisu لمُحبي الـ Savoiardi Biscuits ببودرة الكاكاو.

 

تاكل آيس كريم إيه؟

في الآيس كريم Delato لديهم أكثر من نكهة للآيس كريم لتجد ما تُحب وربما تجرب نوعًا جديدًا.
ويُمكنك أن تجد آيس كريم مانجو، فراولة، شوكولاته بالحليب، دارك شوكلت، الفستق، زبادي التوت، فانليا، وبالكراميل.
أما النكهات المختلفة فمنها شوكولاته Roche، الـ Salted Caramel، الليمون، التراميسو، البابل جام، والأوريو لمُحبي الشوكولاته، وأيضًا الآيس كريم بالتشيز كيك فراولة أكثر من رائع.


delatoتورتة زبادي مشمش

delato3كنافة فستق

delato4Delato Minis


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022