leftlogo

أفضل أماكن تٌقدم الـ Spanish Latte

مش أي حد يعمله.. دليلك لأفضل أماكن تجيب منها Spanish Latte كلهم أحسن من بعض

A A A
تبنىلمنىل
أحسن أماكن Spanish Latte
المقاهي المقدمة للقهوة في مصر كثيرة ولا حصر لها، ولكن من الصعب أن تجد مكان محدد يجمع بين الجودة والسعر والكمية المناسبة ي مكان واحد، لذلك قررنا تجربة أشهر الأماكن المقدمة له، لنحصل على أحسن الأماكن التي يمكنك أن تطلب منها مع ضمان الحصول على مشروب ينال إعجابك.

Koffee Kulture 

من أشهر الأماكن المعروفة بالسبانش لاتيه، خاصة بسبب تقديمه لكميات كبيرة سواء للحجم العادي أو المتوسط، أما بالنسبة لكمية القهوة والحليب مناسبة للغاية، ولكن تأكد من رج العبوة جيدًا قبل الشرب.
سعر السبانش لاتيه 110 جنيه، والذي من الممكن أن يكون مرتفعًا قليلاً مقارنة بباقي الأماكن المقدمة لنفس المشروب، ولكنه يستحق التجربة.

Fresh Food Market 

أما إذا كنت تحب طعم القهوة وأن يكون ظاهرًا بشكل أكبر من الحليب، فستجد طلبك هناك، فطعم القهوة واضح جدًا والكمية مناسبة مع كمية الحليب الموجودة في المشروب.
السكر كميته جيدة، كما يمكنك وضع كميات إضافية من السكر إذا كنت تحتاج لذلك.

سعر السبانش لاتيه 65 جنيه فقط شاملة الضريبة والقيمة المضافة، والذي يعد أقل الأماكن سعرًا مقارنة بباقي المطاعم.

koffee
spanish latte

Salt of Earth 

هو مطعم متخصص في تقديم كل أنواع الطعام، وليس فقط مشروبات القهوة، ولكن بعد وجود العديد من التقييمات الإيجابية على المطعم، قررنا تجربة السبانش لاتيه من هناك لمعرفة إذا كان يستحق التجربة أم لا.

يقدم المكان فكرة جديدة اسمها "Spanish Latte Lab"، فهو عبارة عن وضع مكونات السبانش لاتيه الخاصة بك على طبق كبير، لتدمجها أنت بنفسك كي تضيف الكميات المناسبة لك من كل صنف، حيث يمكنك وضع كمية إضافية من القهوة أو كمية كبيرة من الحليب حسسب ذوقك.

المطعم يمتلك فرعين، الأول في جاردن 8 بالقاهرة الجديدة، والثاني في الساحل الشمالي.

Suss

المطعم متخصص في الحلويات بكل أنواعها، ولكنه يقدم نوعين من الكافيه وهم السبانش لاتيه والبيستاشيو لاتيه Pistachio Latte، ونرشح لك طلب أي واحد منهم مع بان كيك باللوتس.

بالنسبة للطعم، فالطعم ممتاز ولكنه محلى بالسكر بشكل زائد قليلاً لذلك إذا كنت ممن لا يحبون السكر بنسبة كبيرة، يمكنك طلب ذلك من النادل كي يخفض الكمية قليلاً.

المطعم موجود في ميلانت مول في 6 أكتوبر Melanite Mall، وليفين سكوير مول Leven Square Mal في التجمع الخامس.
sfhka5454
spanish latte

30 North 

لن تجد قهوة في الزمالك أفضل من North 30، من حيث الجودة والسعر والطعم فكل شيء هناك ممتاز سواء مكان الجلوس هناك أو الأشخاص العاملين هناك، فكل شيء هناك يشجعك على الذهاب مرة أخرى وليس مجرد زيارة عابرة.
ستجد North 30 في الزمالك و6 أكتوبر والشيخ زايد والقاهرة الجديدة، ولكن أكثر الفروع إقبالاً هو فرع الزمالك.

Carmel California

من الأماكن الهادئة والمميزة في مصر، وبالتحديد في حي المعادي بشارع 18، لتأخذك في عالم أخر وسط الطبيعة بعيدًا عن الضوضاء الموجودة بالمطاعم الأخرى.
كما يقدم المطعم أنواع مختلفة من الحلويات والمعجنات الغربية، لذلك نرشح لك طب إكلير مع السبانش لاتيه.
north 30
spanish latte

مواضيع متفوتكش: ليك في الدونات؟ دليلك لأفضل أماكن مصرية وعربية 100% وبأسعار مناسبة
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022