leftlogo

مطاعم في الساحل الشمالي جبتلك كل حاجة.. باستا إيطالي وسندوتشات ياباني

A A A
مطعم Maine
تناول السندوتشات في مطعم Maine

إن كنت تقضي إجازة الصيف في الساحل الشمالي ودائمًا تحتار في سؤال "هناكل إيه"، فريق "Food Today" يقدم لك بعض المطاعم المختلفة في الساحل الشمالي التي تقدم أكلات مختلفة من الفطار الشرقي إلى الأكلات العالمية من الباستا الإيطالية والسندوتشات اليابانية، بجانب البرجر والسي فود رول الجديد.

Folk


هذا الصيف مختلف في الساحل الشمالي بسبب مطعم Folk الذي يقدم أجواء جديدة مليئة بالبهجة تليق بالسهر في الساحل الشمالي بالكيلو 125 بسيدي عبد الرحمن أماك قرية مراسي.

 

ويمكنك معرفة ما تنتظره من اسم المطعم، فاسم "فولك" هو اختصار لـ"فلكلور" وهي تعتبر ثقافة الشعوب المختلفة وأهم ما يميزهم، ليقدم المطعم أكلات متنوعة من جميع مطابخ العالم ليعبر عن فلكلور كل دولة، لتجد أطباق مصرية، تركية، بدوية ولاتينية وأكلات أخرى من بلاد مختلفة.

وبسبب تعدد الأكلات التي يقدمها مطعم Folk، قد تحتار قليلًا أمام المنيو المتنوع، إلا أن بداية اليوم المثالي هناك يبدأ بالفطار المصري الأصيل من الفطير المشلتت مع العسل والجبن بالطماطم، أما للغداء فيمكك الاستمتاع بأطباق الدجاج اللاتينية أو الباستا الإيطالية بالإضافات المختلفة.

Maine


جمع مطعم "Maine" فيNorthed  بقرية زهرة العلمين محبي المأكولات البحرية واللحوم في مكان واحد، فلديه فى الأطباق الرئيسية سي فود "رول" وبرجر لحم بجانب مجموعة من الصوصات والحلويات والمشروبات، فيمكنك الاستمتاع بسندوتشات البرجر بمفردها أو اختراعات رول الجمبري.

 

كل ذلك بجانب أنه يمكنك الجمع بينهم من خلال سندوتش "برجر أنجوس بالجمبري" المكون من برجر لحم انجوس، جمبرى مشوى مع صوص التارتار، خس، طماطم، بصل و مخلل.

عند ذهابك إلى مطعم Maineيمكنك الاستمتاع بـ"رول جمبري باترفلاي" الذي يتكون منجمبري سوتيه في صوص زبدة حار مع التفاح، أما في قسم البرجر يوجد "برجر أولد فيثفول" وهو عبارة عن برجر بالجبنة كلاسيك مع جبنة شيدر، خس، طماطم، بصل ومخلل.


kamikatsu


هي عربة أنيقة أسسها "شادي فايد" لتقديم الأكل الياباني السريع، بالنكهات الأساسية للمطبخ الشهير، وأنواع الساندوتشات التي تشبه عيون القطط، وبدأ المشروع من عربة صغيرة كانت هي الأولى من نوعها لتقديم الأكلات اليابانية في الساحل الشمالي.

وتتنوع قائمة الطعام في العربة لتناسب محبي اللحوم وحتى النباتيين، والجدير بالذكر، أن جميع اللحوم تأتي من جنوب إفريقيا خصيصا لهم، وبجانب السندوتش الرئيسي يوجد أيضا البطاطس والدوناتس الطازجة، فيمكنكم الاستمتاع بسندوتش الـ "Sando katsu"، وهو لحم جنوب إفريقي مميز مع البصل المكرمل وصوص كاتسو، لتجد المطعم في Lake Yard هاسيندا.
الفطار المصري في Folk الفطار المصري في Folk
kamikatsu السندوتشات الياباني من kamikatsu

Maine سندوتشات رول من Maine


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022