leftlogo

مطاعم للفطار في مول كايرو فيستفال سيتي.. اختار بين الأومليت والكرواسون

A A A
Ovio
تناول الطعام في مطعم Ovio
مع تنوع وتعدد المطاعم المتواجدة في مول كايرو فيستفال في التجمع الخامس يمكنك الاستمتاع بالأكل اللذيذ في أي وقت تذهب فيه إلى المول، ومن المطاعم المميزة هناك هي مطاعم الإفطار، لتتمكن من الاستمتاع بفطار شهي ومُختلف قبل التسوق، فريق "Food Today" يُرشح لك بعض مطاعم الإفطار في مول كايرو فيستفال سيتي.

Eggspectations


افتتح المطعم فرعه الأول في مصر بمول كايرو فيستيفال سيتي، بعد أن انتشرت فروعه في أمريكا وكندا، ليقدم إليك أطباقا مختلفة من مطابخ عالمية مناسبة لجميع الأوقات، إلا أن الإفطار هو محور حديثنا، ولأن "الجواب بيبان من عنوانه"، يمكنك معرفة ما يقدمه المطعم من اسمه، فهو يقدم كل شيء يدور حول "البيض"، الذي يعد النجم الأول لسفرة الإفطار في المكان.


ويحتوي منيو المطعم على العديد من الأصناف والأطباق المختلفة، خصوصًا أطباق الأومليت، فإذا كنت من محبي الجبن، يمكنك طلب Omelette Mix and Match وهو عبارة عن بيض محشو ببيف بيكون، سوسيس، واختيارك من جبنة سويسري أو شيدر وبطاطس، أما عن أنواع الأومليت الجديدة والمختلفة هناك، فيمكنك تجربة الأومليت بالاستاكوزا، وهو عبارة عن بيض أومليت يقدم مع الاستاكوزا السوتيه.

Lodge

إن كنت تريد فطورا فرنسيا لذيذا فقسم الكرواسون في مطعم Lodge سيكون مناسبا لك، لأنه يحتوي على مجموعة من أنواع الكرواسون المختلفة مثل "كرواسون بالبيض المخفوق والجبن"، و"كرواسون سلمون مدخن"، أما لعشاق الجبن المختلفة يوجد "ميكس تشيز" الذي يتكون من كرواسون طازج محشو جبنة شيدر وجبنة موتزاريلا، أما إن كنت تريد كرواسون حلو فستجد لديهم كرواسون بالمربي، وآخر بالنوتيلا.

أما عن قسم الأومليت فيضم أطباقا متنوعة مثل أومليت فرنساوى، والذي يتكون من أومليت فرنسي مع اختيارك من الجبن والخضروات، ولعشاق الأومليت والجبنة الشيدر يمكنكم طلب "جاردن اومليت" الذي يحتوي على أومليت مقلية مع السبانخ الطازجة والمشروم وجبنة الشيدر الذائبة، ولمحبي السلمون نقدم لك طبق "سلمون مدخن" والمكون من أومليت مقلي مغطى بسمك السلمون المدخن الطازج والبصل الأحمر.

Ovio


ستخوض تجربة المطاعم الأوروبية التي تتميز بأناقة عالية وديكور وأجواء رائعة على الإفطار في Ovio، فيُمكنك الحصول على أطباق مختلفة من البيض، منها المسلوق أو الأومليت أو حسب النوع المفضل لك، مع بيف بيكون وبطاطس هاش براون بالبيكون أو فطائر البطاطا، مع طماطم بالسبانخ والمشروم والسجق وخبز الـArtisan.

كما يقدم المطعم العديد من الحلويات المتنوعة المناسبة للإفطار الحلو أيضًا، فيمكنك تناول "براونيز الشوكولاتة" المكونة من قطع براونيز الشوكولاتة الموضوعة على بان كيك وبروفيترول، وكريب محشو بالموز، مع إضافة صوص شوكولاتة الحليب البلجيكية والشوكولاتة البيضاء البلجيكية مع صوص التوت المشكل، ويقدم مع آيس كريم الفانيلا والفراولة والكيوي الفريش وسكر البودرة.

Eggspectations من أطباق الإفطار في Eggspectations
Lodge الإفطار في Lodge
Ovio س فطار في Ovio
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022