leftlogo

هتاكل وانت بتتفرج على النافورة الراقصة في مطاعم Cairo Festival City

A A A
woman-with-healthy-food-at-the-restaurant-2021-12-11-01-14-28-utc
تناول الطعام
بعد الإنتهاء من التسوق في مول Cairo Festival City في المتاجر العالمية والمحلية هناك، يأتي وقت تناول وجبة شهية لتكون الختام الأمثل لليوم هناك، وبجانب الاستمتاع بالأكلات اللذيذة في المطاعم المختلفة هناك ستستمتع بالأجواء المميزة في المطاعم المُطلة على منطقة النافورة الراقصة، فريق "Food Today" يُقدم لك بعض مطاعم كايرو فيستفال سيتي لتستمتع بالأكل والأجواء.

Vapiano


يتميز مطعم Vapiano بأنه يتم تحضير عجينة الباستا بشكل محلي الصنع في ويستخدمونها في إعداد الأطباق المختلفة من أطباق الباستا سواء بالسي فود أو اللحوم أو الفراخ.

وإذا كنت من مُحبي المأكولات البحرية فيُمكنك طلب باستا بالسلمون والوايت صوص، ومن أطباق الباستا باللحوم ستجد باستا الـ Vitello Beef التي تتكون من قطعة بيف فيليه مع الباستا والطماطم المجففة وجبن الجورجونزولا.

كما يتيح لك المطعم إمكانية اختيار المكونات وابتكار وصفتك الخاصة، والاستمتاع بمشاهدة الشيف أثناء تحضير طبقك المفضل، بل ومشاركته الطهي أيضًا، فيمكنك تحضير طبق البستا الخاصة بك مع الشيف بما تفضله من المكونات المصنوعة أمامك بداية من نوع المكرونة إلى الصلصة الحمراء أو البيضاء، إلى الإضافات المتنوعة عليها ولا تنسى رشة الجبن البارميزان، لتطمئن على جودة الطعام والمذاق المقدم لك.

Coco


مع تنوع في الأطباق الرئيسية المُقدمة لتناسب كل ذوق، نرشح لك تجربة مميزة بتناول الطعام في مطعم Coco إن كنت تبحث عن مكان لتتناول الطعام المُشبع واللذيذ بكمية محترمة، لينقسم المنيو في مطعم Coco  ليشمل أطباقا متنوعة من الدجاج واللحوم والسي فود التي سنشرح لك بعضها بالتفصيل في السطور القادمة.

إن كنت من محبي الدجاج يمكنك تجربة "دجاج كاميكازي" الذي يأخذك في رحلة إلى المكسيك، والمكون من دجاج مشوي مغطى بصلصة الرانش اللذيذة وصوص الجبن المختلط، ويقدم مع شرائح التورتيلا المخبوزة والأرز المكسيكي، ومن أطباق اللحوم نرشح لك "كولورادو ستيك" الذي يحتوي على شرائح لحم بقري تندرلوين فوق صلصة زبدة كولورادو وخبز مشوي بالزبدة، مع سلطة جانبية وبطاطس مقلية.

Leila


في مطعم "ليلى" ستجد أحلى الأكلات اللبنانية مع خلطاتهم السرية، وسط أجواء رائعة ومُهدئة للأعصاب تحت برجولة وطاولات من الرخام، مع كراسي ملوّنة وسور من الورد يُحاوطك وأنت جالس، لتستمتع بالإفطار اللبناني والوجبات المتنوعة مثل الحمص بالطحينة على طريقتهم الخاصة، أو مكعبات من الجبنة ممزوجة مع الطماطم والخيار والفلفل الأخضر مع زيت الزيتون والنعناع الذي يُعطي لها طعما ورائحة مُميزة.

أما للغداء فيمكنك الاستمتاع بفتة المكدوس؛ وهو طبق لبناني من الباذنجان مع حشوة الكبة والخبز المقلي اللبناني، مع صلصة وبهارات خاصة من "ليلى"،  بالإضافة إلى المشاوي المشكلة من الكفتة واللحمة والفراخ، مع الأرز والبطاطس والخضار المشوي، ويمكنك أن تطلب الكُفتة بالطريقة التي تُحبها، ومنها كفتة عنتبلي وكفتة خشخاش بصلصة الطماطم الحارة، كُفتة باللبن التي تقدم مع الخبز اللبناني المحمص والصنوبر ونكهة السماق.

 تحضير الباستا من مطعم Vapiano
 تناول الطعام في مطعم Coco
ليلى سفرة مطعم ليلى

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022