leftlogo

مطاعم Galleria 40 بالشيخ زايد.. هتاكل برجر أمريكي وباستا إيطالي

A A A
group-of-happy-business-people-eating-in-restauran-2021-08-26-17-30-55-utc
تناول الطعام

يعتبر مول Galleria 40 من الأماكن المميزة بالشيخ زايد، لأنه يضم العديد من الأنشطة الترفيهية والمحلات التجارية، بالإضافة إلى مطاعم مختلفة تقدم أكلات يُحبها الجميع، وبجانب إقامة الحفلات والـ Events المختلفة من حين لآخر، فيمكنك الانتهاء من الشوبينج وتناول الطعام في بعض مطاعم جاليريا 40 من ترشيحاتنا.

Good Stuff Eatery


إذا أردنا التحدث عن البرجر الأمريكي بكل ما تحمله الكلمة من معني، لابد من ذكر Good Stuff Eatery، الذي يقدم لحم البقر الأمريكي الأسود بنسبة 100%، كما يعيدك المطعم إلى أجواء الخمسينات بسبب الديكورات الكلاسيكية، أما عن المنيو فيشمل أطباق مختلفة من البرجر الأمريكي، فإن كنت من محبي الجبنة الشيدر، فيمكنك تجربة سندوتش "كوليتيز سموك برجر" الذي يتكون من جبنة شيدر، وحلقات البصل المقلي، وصوص باربيكيو حار، أو سندوتش "ستيك هاوس برجر"، ويوجد بداخله مشروم مشوي، وبصل، وجبنة سويسرية، وصوص خاص بالستيك.

بجانب البرجر يقدم المطعم السلطات المتنوعة، والمشروبات المثلجة مثل مارشميلو شيك، أمريكانو كوفي شيك، وفي الواقع، ننصحك بتجربة العصائر بعد الانتهاء من وجبتك لتميزها. 

Bird’s Egypt 


يمكنك الاستمتاع بدبوس ديك رومي ضخم والتقاط الصور معه، والذي يقدمه birds Egypt لتستمتع بطعم لحم الديك الرومي بصوص الباربكيو المخصوص من المطعم، والذي يقدم مع بطاطس وسلطة وستجد داخل المنيو أحجام مختلفة من قطعة الدبوس على حسب رغبتك.

كما يقدم المطعم سندوتشات اللحوم والدجاج المختلفة التي ستغير فكرتك عن السندوتشات التقليدية فستجد قطع اللحم والدجاج غارقة في الصوص ونرشح لك سندوتش التشيكن بوريتو والبافلو سلايدر وإذا كنت من عشاق "النقنقة" فطبق التشيكن بايتس والبافلو بايتس يناسبك بشدة مع اختيار صوص على ذوقك من منيو الصوصات المتنوعة في المطعم

The Tap West


يقدم المطعم أطباق رئيسية متنوعة من أطباق اللحوم مثل ستيك مع بطاطس وصوص من اختياراتك، وبرايم كت فيليه، وانتركوت مع صوص أعشاب بالزبدة وبطاطس مقلية، وستجد بين أطباق الدجاج العديد من الأصناف مثل دجاج بروفولون، وهي عبارة عن صدور دجاج مقلية مغطاة بصوص المشروم وجبنة البروفولون الذائبة وجبنة البارميزان على الطريقة الإيطالية.

 

وستجد أيضًا الدجاج المشوي المغطى بالطماطم وجبنة الموتزاريلا، أما قائمة المأكولات البحرية فتتنوع بين الجمبرى مشوي الذي يقدم على طبقة من البطاطس المهروسة والخضار المشوي، وترياكي سلمون المكون من فيليه سلمون مشوي مغطى بصوص الترياكي.

إما إن كنت تُفضل السندويتشات فتتنوع السندويشات بين اللحوم والدجاج وتاكو الجمبري على الطريقة المكسيكية، بالإضافة لألذ مكونات البرجر بما فيها البرجر النباتي، وكذلك الـ كاساديا ومنها النباتي أيضًا، أما الباستا والريزوتو فتجد جمبري لينجويني على الطريقة الإيطالية، ومشروم ماسكاربوني ريزوتو، المكون من ريزوتو كريمى مع جبنة الماسكاربوني والمشروم، مغطاة بجبنة البارميزان.
Good Stuff Eatery البرجر من Good Stuff Eatery

الدبوس وأكلات Bird’s الدبوس وأكلات Bird’s

 The Tap West


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022