leftlogo

مطعم "بيانكي" في المعادي.. التجربة النضيفة لأكل الشارع

A A A
بيانكي
بيانكي بالمعادي

 

ترتبط كلمة "أكل الشارع" بالتلوث عادة وربما دائماً، ومن الصعب تناول ما يطلق عليه "طعام الشارع" دون الخوف أو التردد أو الوقوع في مشكلة صحية، أو حتى التوقف عن الأكل في منتصف الوجبة. 

ولكن في السنوات الأخيرة خرجت مجموعة من المطاعم المبتكرة لتغيير تلك الفكرة الشائعة، وطهي أكل الشارع بطريقة مختلفة ونظيفة تمنحك الطعم الذي تبحث عنه، بدون مخاطر التلوث المرتبطة به.

من ضمن تلك المطاعم يرشح فريق "Food Today" مطعم "بيانكي"، الذي سيغير فكرتكم عن أكل الشارع نهائيًا.

 

إيه هو مطعم "بيانكي"؟!

 


 

 

هو مكان مصمم ليشبه الشارع بكل ما فيه من ديكور ابتداء من اللون الرمادي الذي يشبه الأسفلت واللون الأصفر والأسود مثل الرصيف، وثلاجة المياه والصودا، التي تشبه تمامًا الثلاجات في الشارع؛ فهو يعطيك روح الشارع تمامًا ولكن مع اختلاف جودة الأكل وطعمه الرائع؟

ويعتبر بيانكي مكانًا مناسباً جدًا للأصدقاء؛ لأن أسعاره في متناول اليد، ويقدم العروض باستمرار، ولذلك أطلق عليه "التجربة النضيفة لأكل الشارع".

ماذا يقدم بيانكي؟

 


 

يقدم بيانكي كل ما هو مرتبط بأكل الشارع بـ"التحبيشة" المصرية مع الأمريكية  والمكسيكية، ويقدم ساندوتشات كبدة وسجق وكفتة وحواوشي ومكرونة بالسجق (ماك آند تشيز) مع البطاطس، لم يتوقف فقط عن تقديم ساندوتشات الكبدة والسجق بل يقدم أيضا آيس كريم صانداي، مثل آيس كريم العلامة المشهورة للوجبات السريعة "ماكدونالد" بالكراميل وبالشوكولاتة.

 

العنوان: 

المعادي، في 21 شارع النصر، تم افتتاحه في 2021.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022