leftlogo

ترشيحاتنا.. 5 مطاعم بتعمل أحلى "باستا" في المعادي

A A A
باستا
مطاعم باستا في المعادي

 

يتميز المطبخ الإيطالي بأكلاته الرائعة، ذات الطعم والمذاق المختلف، وتعتبر الباستا من أشهر الأطباق الإيطالية بلا منازع، وتتنافس في تقديمها مختلف المطاعم بمكونات وطرق مختلفة، في السطور التالية نتعرف على أفضل مطاعم الباستا في المعادي:

1- Majesty



 

تعتبر مطاعم ماجيتستي "تبيستي سابقا" رائدة في مجال تقديم أشهى الأكلات، من ضمنها أطباق المطبخ الإيطالي الشهية، وفي ماجيستي يمكنك تناول الباساتا المحضرة بأفضل أنواع المكونات وبجودة عالية جدا. كما يوجد مصنع مستقل خاص بفروع المطعم لضمان جودة المنتجات وتجهيزها بأفضل شكل.
العنوان: شارع النصر، بجوار الأبان المالكي
التليفون: 19915

2- Il Mulino



يقدم المطعم قائمة متنوعة ومميزة من الأطباق والأكلات، التي تستحق التجربة، منها السلطات والبيتزا بأشهى طعم، وكذلك يقدم الباستا بطريقة تحضير مميزة، تناسب جودة المكان ورونقه.
العنوان: 7 شارع 261
التليفون: 012 23288854

3- Pasta2go



المطعم متخصص في تقديم الباستا تيك أواي بأشكال مميزة وبنكهات مختلفة، بالإضافة إلى قائمة كبيرة ومتنوعة من الأكلات السريعة الشهية، ويقدم المطعم عروض مميزة ومسابقات خاصة بالمناسبات المختلفة.
العنوان: شارع 9، أمام مترو ماركت
التليفون: 16252

4- Veloce



من أشهر وأفضل المطاعم الإيطالية في المعادي، التي تقدم الباستا بأروع المكونات، بالإضافة إلى البيتزا وأنواع مختلفة من أطباق المطبخ الإيطالي المميزة.
العنوان: المركز التجاري، القطاع 3
التليفون: 15797

5- دسوقي آند صودا



القائمة الهائلة من الأكلات المصرية والعالمية بالمطعم تضم عدد كبير من الأطباق الأيطالية الرائعة، ومن ضمن هه الوجبات يقدم الباستا الإيطالية كما يجب أن تكون. معدة على يد أفضل الطهاة المحترفين.
العنوان: 14 شارع 9، ثكنات المعادي
التليفون: 19128

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022