leftlogo

مطعم BBQ Bros يستعد لافتتاح فرعه الرابع في مصر بجاليريا 40

A A A
245691079_1512100919159244_4931293852151845690_n
فريق BBQ Bros

يترقب عشاق BBQ Bros افتتاح الفرع الـ 4 في مصر في منطقة الشيخ زايد بمول جاليريا 40، وذلك بعد أن حقق شهرة كبيرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط، حيث بدأت رحلته من لبنان إلى السعودية ثم الكويت وصولاً إلى مصر وافتتاح 3 فروع على في المدن الساحلية وهم الجونة وفرعين بالساحل الشمالي الأول في مراسي والآخر في Seashell Playa.

قصة BBQ Bros


القائمين على BBQ Bros
بعد دراسة إدارة الضيافة في جامعة نوتردام في لبنان، والسفر للدراسة والتدريب على طرق تحضير اللحوم والشواء في عدة بلدان مثل أستراليا وأمريكا والبرازيل والإكوادور وأيرلندا وهولندا، قرر اللبناني ماريو عوني السعي وراء فكرته المميزة لتقديم أشهى أصناف المأكولات واللحوم والمشويات ولكن على طريقته، إذ يعد BBQ Bros مطعمًا يلائم جميع المناسبات وكذلك الأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بأشهى الأطباق المشوية على الفحم وحفلات الباربيكيو.

متعة مشاهدة تحضير الوجبة

تحضير الوجبات 
حفلات شواء رائعة وأجواء ستجعل تجربتك مرضية تمامًا، فمشاهدة الطعام والاستمتاع برائحة الشواء أمامك ستجعلها تجربة تستحق التكرار مرة أخرى، وكذلك ستلقى بطاقم عمل مكون من شباب رائعين ولديهم الخبرة الكافية في حفلات الشواء والباربيكيو.


أطباق BBQ Bros

أطباق متنوعة من BBQ Bros


أيًا كانت المناسبة فأجواء المطعم ستأخذك في رحلة إلى تكساس بأمريكا، من حيث طريقة الشواء في المساحة الخارجية وكذلك الأطباق المميزة والنكهات المعاصرة، ويقدم المطعم جميع أصناف اللحوم الأمريكية المشوية وكذلك الدجاج، ويتم شواء الوجبة ببطء فوق حرارة منخفضة وغير مباشرة لتستمتع بتجربة باربيكيو لا مثيل لها، فستجد عدة أصناف من برجر اللحم أو الدجاج المشوي على الفحم مع أشهى الإضافات مثل الماشروم والجبنة، وستيك اللحم مع البطاطس اللذيذة، والسلمون النرويجي.


أطباق مخصوصة في BBQ Bros


BBQ Bros
اشتهر المطعم بوصفاته الخاصة وقائمة أطباقه المميزة، تحتوي تلك القائمة على عدة أصناف ومنها وجبات أضلاع اللحم البقري الأسترالي ويتم تقديمها مع سلطة مكسيكية وبطاطس مهروسة، أما طبق جنوب إفريقيا تدرلوين فيتكون من لحم بقري جنوب إفريقي ويقدم مع ديجون موستا واختيارك من البطاطس أو الخضار المشوي.
أما قائمة الـ Prime Cuts، فيوجد T Bone أمريكي مع مستردة ديجون، وريباني أمريكي، وتوماهوك أسترالي وأمريكي، بالإضافة لـ بيكانا جنوب إفريقيا.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022