leftlogo

مطعم Shogun هياخدك في رحلة قصيرة لمطاعم طوكيو.. الأكل والديكور حكاية

A A A
WhatsApp Image 2022-03-04 at 5.33.23 PM
مطعم Shogun

أحيانًا نحتاج بعض التغيير في حياتنا، مثلًا خروجة على النيل يتبعها فطور أو غداء في أفضل فنادق القاهرة أو عشاء رومانسي مع شريك حياتك، لذا امنح نفسك استراحة من الضغط المعتاد وتوجه إلى مطعم "Shogun" الياباني لتناول بعض الأطباق اليابانية الأصيلة مع الديكور المنسوخ من أجواء المطاعم فى طوكيو.

ويمكنك مشاهدة الطهاة يقومون ببعض الحيل الأنيقة في تيبانياكي، وستدهشك دقة الطاهي في استخدام السكين، ويسمح لك الشيف بمشاهدته وهو يطهو كما يشاركك كل تفاصيل وجبتك.


المطعم يستحق التجربة



المطعم من الداخل
يقع مطعم Shogun في فندق InterContinental City Stars وهو مطعم ياباني تقليدي يتقن عمل النكهات اللذيذة، فضلاً عن فن التقديم الرائع الذي يبذل فيه الطهاة قصارى جهدهم وهم يفرمون ويصدرون أصواتًا ويقدمون أطباق التيبانياكي الطازجة مباشرة على طبقك، كما توجد جميع لفائف وأنواع السوشي، ومنها النيجيري اللذيذ والساشيمي السلمون ولفائف التمبورا، والسوشي يحضر بأيدي الشيف الياباني Komatsu. 


المنيو فيه إيه؟



الشيف komatsu
يقدم المطعم جميع الأكلات اليابانية المشهورة والأطباق التي تخص المطعم فقط مع النودلز والأرز الياباني ومنيو كامل للتيبانياكي بالإضافة إلى المقبلات والسلطات المتنوعة وجميعها تخص المأكولات البحرية والصوصات اليابانية. 


ممكن تبدأ الوجبة بإيه؟ 

أطباق Shogun 
Shogun لم يقف عند تقديم السوشي بل يقدم جميع المأكولات البحرية، واسمحوا لنا أن نروي تجربتنا في المطعم وترشيحتنا للأكلات التي قد تغير فكرتك عن الأكل الياباني، حيث يمكنك طلب طبق Tuna Tartar وهو من أشهر السلطات الموجودة في اليابان وتتكون من تونة حمراء، أفوكادو، خس، خيار ومايونيز ياباني مع كافيار أو طلب Grilled octopus وهي عبارة عن أخطبوط متبل مشوي، جرجير، خيار ويقدم مع صلصة خل بالثوم. 


المقبلات 

أطباق المقبلات
لأن الأكلات اليابانية بالتحديد لا تكتمل بدون المقبلات، إليك الأطباق التي يمكنك طلبها ومنها Crunchy Chicken Wings وهي عبارة عن أجنحة دجاج مقلية مقرمشة تقدم مع صوص الديناميت، أو Tampura bento box وهي عبارة عن لفائف جمبري، سبيط مقلي، دجاج مسحب ، سبرينج رول وخضروات، أو Harumaki وهي عبارة عن سبرينج رولز على الطريقة اليابانية، خضروات، مشروم طازج، نودلز زجاجية مع صلصة الفلفل الحلو. 


أطباق مش هتلاقيها غير هناك!

Wafu Steak
يقدم المطعم أطباقا خاصة لن تجدها في مطاعم أخرى، ومنها katsu curry rice وهو عبارة عن أرز على البخار بالكاري على الطريقة اليابانية، خضروات، ويمكنك أن تختار أيضا اللحم البقري ، والدجاج أو الجمبري، أو Creamy Spicy shrimp وهو عبارة عن جمبري متبل ومشوي بالكريمة وصلصة كريمة بالثوم حار، مشروم مخبوز وزبدة سبانخ سوتيه أو Wafu Steak وهو عبارة عن ريب آي ستيك متبل، بطاطا مشوية ومتبلة  بالطريقة اليابانية، مشروم، رقائق ثوم وصوص زبدة. 


منيو تيبانياكي مخصوص 


شو تيبانياكي
Mikado وOgosho وSamuari وShogun وTubone عبار عن أطباق من منيو التيبانياكي ويقدمها أمهر الطهاة المحترفين في المجال والذين لديهم خبرة طويلة في أطباق التيبانياكي ويتم تقديم جميع الأطباق مع شوربة وسلطة شوجن الخضراء وخضروات موسمية مشوية وأرز مقلي وفواكه والشاي الأخضر، بالإضافة إلى Mikado وهو عبارة عن شرائح أمريكية مع مشروم، لوبستر مع كزبرة طازجة، جمبري مع فلفل حلو، وصوص الليمون والثوم وبلح البحر الأخضر مع الفلفل الأخضر، ويتكون طبق Ogosho من جراد البحر الصخري، مع سلمون نرويجي طازج، أسقلوب البحر ولحم بقري تندرلوين.

العنوان: داخل فندق سيتي ستارز
التليفون: 022480100

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022