leftlogo

منيو «عنب بيت الكباب» و«بلد الغريب» في رمضان.. «مندي» على الفطار وكنافة بالجمبري

A A A
فطار رمضان
مطعم عنب بيت الكباب

بين مطاعم المشويات والسي فود يُمكنك أن تختار ما يُناسبك للفطار في رمضان مع عائلتك وأصدقائك، سواء كنت تميل للمشاوي والطواجن أو ترغب في سفرة جديدة في رمضان من السي فود، ويُرشح لك Food Today مطعم "عنب بيت الكباب" ومطعم "بلد الغريب" للحصول على أكلات رائعة على الإفطار، سواء من اللحوم والفراخ المشوية، أو وجبات الجمبري والسي فود.

منيو مطعم "عنب بيت الكباب"

في "عنب بيت الكباب" يُمكنك الاستمتاع بوجبات رمضانية وشرقية رائعة للغاية تستمتع بها مع أصحابك وعائلتك، ففي الوجبة الأولى يُمكنك الاستمتاع بربع مشكل من الكباب والكفتة مع ربع فرخة مشوية أو مندي حسب اختيارك، وهى وجبة رائعة لمُحبي اللحوم والفراخ سويًا، وتُقدم مع الأرز المندي، بطاطس بالكريمة، سلطة خضراء، سلطة طحينة، عيش، خيار مخلل، مشروب رمضاني، وطبق حلو يتكون من كنافة وقطايف وجلاش.


أما الوجبة الثانية فهى لمُفضلي الحمام حيث تتكون من ربع مشكل كباب وكفتة مع حمام محشي، أما إذا كنت تٌفضل لحم البط فاستمتع بوجبة 3، وهي لحم الأوز مع فرد حمام محشي، وتناسب الوجبة 4 مُحبي القرمشة؛ فهى عبارة عن ربع فرخة مشوي أو مندي مع 5 قطع فراخ كريسبي تستمتع بها مع الأرز المندي والبطاطس بالكريمة وباقي المقبلات، بينما الوجبة 5 لمُحبي الضأن تتكون من ربع كفتة ضاني مع ربع فراخ مشوي أو مندي.

المُميز في وجبات عنب بيت الكباب

من أهم مُميزات وجبات عنب بيت الكباب هو أن الفراخ تُقدم إما مشوية أو مندي، بجانب أن كل الوجبات تُقدم مع أطباق جانبية من الأرز المندي، بطاطس بالكريمة، وسلطات كسلطة خضراء، سلطة طحينة، عيش، خيار مخلل، مع عصير رمضاني، وطبق حلو رمضاني؛ يتكون من كنافة وقطايف وجلاش.

وجبات رمضان في بلد الغريب

بجانب المنيو العادي لمطعم "بلد الغريب" الذي يتكون من سندوتشات ووجبات مختلفة من الجمبري والسي فود، يُقدم بلد الغريب مجموعة من الوجبات الرائعة في رمضان مثل وجبة الـ10 قطع جمبري بصوص الزبدة والليمون مع أرز بلد الغريب وعصير جهينة.


أما مُحبي القرمشة فيُمكنهم الاستمتاع بوجبة الجمبري البانيه المقرمش مع الأرز والبطاطس والعصير، ووجبة الشيش شريمب لمن يُحبون الجمبري كما هو دون تقطيع، وتتكون من 10 قطع جمبري بالبصل والفلفل الملون مع أرز بلد الغريب والعصير.


أما فاهيتا الجمبري فهى أكثر من رائعة حيث قطع الجمبري المشوي مع الزيتون الأخضر والبصل والفلفل الملون، وتُقدم مع أرز وبطاطس وصوص الباربكيو.
لو كنت من مُحبي السمك الفيليه فوجبة السمك الفيليه مع الأرز والبطاطس والطحينة ستكون مناسبة لك للغاية على سفرة رمضان.

حلويات رمضان في "بلد الغريب"

حتى الحلويات الرمضانية في مطعم "بلد الغريب" يُمكن أن تحصل عليها بالجمبري، حيث يُقدم 4 أنواع من الكنافة الرائعة، ويُمكنك أن تحصل على كنافة نوتيلا مع الجمبري الكرسبي وصوص الشوكولاتة، أو كنافة بالمانجو والجمبري الكرسبي، أما كنافة اللوتس مع صوص الكراميل وبسكويت اللوتس فهى أكثر من رائعة مع الجمبري، ويُمكنك أن تحصل على كنافة مع اللبنة التركية والجمبري أيضًا.

FB_IMG_1650225807032عنب بيت الكباب

FB_IMG_1650225671278مطعم بلد الغريب 


FB_IMG_1650225642411سحور بلد الغريب



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022