leftlogo

من آسيا للتجمع الخامس.. سندوتشات الـBao في Don Eatery و Bao & T

A A A
gua-bao-buns-with-pork-2022-02-02-03-47-32-utc
سندوتش الـBao
كل دولة لها السندوتشات المعروفة بها، فمثل السندوتشات الشرقية في مصر من السجق والكبدة في العيش الفينو، تشتهر اليابان ودول آسيا بسندوتشات الـBao، وهي نوع من السندوتشات لكن كأنه كيك محشوة بالمكونات المختلفة من اللحم والدجاج والسي فوود، ويتم إعداد سندوتشات الباو على البخار، ولتجربة هذا المذاق المميز للباو يمكنك الذهاب إلى مطعمي Bao & T و Don Eateryبالتجمع الخامس.

Bao & T


عربة في التجمع الخامس والساحل الشمالي يمكنك من خلالها تجربة أشهى سندوتشات الـBaoالآسيوية التي سنشرحها لك بالتفصيل، بالإضافة إلى أطباق آسيوية أخرى وأشهر مشروب هناك الـBoba Tea، لتجده في Bao & T بالعديد من النكهات سواء القهوة، الشاي باللبن أو الفاكهة، فريق "Food Today" يرشح لك تجربة سندوتشات الباو والبوبا تي من Bao & T في فرع Lakehouse التجمع، The Knowledge Hub وStella Walk الساحل الشمالي.


الـBao  من مطعم Bao & T


ربما لا تعرف الـ Bao إلا من الأفلام الآسيوية، فهو نوع من السندوتشات لكن كأنه كيك محشوة بالمكونات المختلفة من اللحم والدجاج والسي فوود، ويتم إعداد سندوتشات الباو على البخار، ويشبه التاكوز ولكن فخبز ناعم كالوسادة.

ويقدم مطعم Bao & T العديد من الحشوات المختلفة لسندوتشات الـBao ، فمن حشوات يمكنك الاستمتاع بالدجاج بالباتر ميلك تشيكن، باربكيو تشيكن، وSticky Korean ، أما للحوم فيمكن طلب Katsu Veal، باربيكيو ستيك أو كريسبي بيف، ولم ينسى مطعم Bao & T عشاق السي فود، حيث يتم تقديم سندوتش الباو بالجمبري "ديناميت شريمب".

Don Eatery


جاء افتتاح مطعم Don Eatery بالتجمع الخامس كخبر سار لجميع محبي كوكب اليابان وآسيا بشكل عام بأكلاته الغريبة والمتميزة، فمطعم "Don Eatery" المتميز في تقديم الأكلات اليابانية، الصينية والفيتامينية قد فتح أبوابه في التجمع الخامس في  5A ليقدم لهم أفضل وأشهر الأطباق الآسيوية في مكان واحد، ليستمتعوا بالوجبات الشهية المُقدمة على شكل أطباق أفلام الأنمي اليابانية الشهيرة والتي لطالما طمحنا لتجربة مثل هذه الأطباق الشهية كما شاهدناها في طفولتنا.

الـBao من مطعم Don Eatery


يمكنك تجربة الـ"Bao"  المصنوعة من كيك الخميرة المحشوة بالمكونات المختلفة من اللحم والدجاج والسي فوود، وعند ذهابك إلى "دون إيتري" عليك تجربة "باو البط" المكون من شرائح البط، رمان، بصل أخضر، مخلل خيار وخل الهويسين، أو "شيلي شريمب" المكون من تمبورا الجمبري، خيار مخلل، البصل والكراث مع المايونيز الحار.
Bao & T سندوتشات الباو من Bao & T
Bao & T s Bao & T
باو البط في Don Eatery باو البط في Don Eatery
سندوتش الباو من Don Eatery سندوتشات الباو من Don Eatery
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022