leftlogo

من أول اليوم.. تفطر وتتغدى فين لو هتقضي يوم لطيف في مصر الجديدة؟

A A A
Grilled Lemon
Grilled Lemon

مصر الجديدة من الأحياء التي تشعُر بالبهجة عندما تتجوّل في شوارعها مع أصدقائك لتقضوا يومًا مُميزًا هناك، لذا يرشح لكم Food Today يُرشح لك برنامج يومي كامل يُساعدك أن تقضي يومًا لا يُنسى في مصر الجديدة وتذهب للعديد من الأماكن التي ستنال اعجابك.


1- في بداية اليوم.. ممكن تشرب قهوة فين؟

Paul Cafe
يُمكنك أن تبدأ يومك في Paul الموجود في الكوربة، المقهى الفرنسي سيكُون بداية سعيدة ومختلفة ليومك، حيث يُمكنك تناول قهوتك المُفضلة مع الكرواسون أو الكوكيز الذي تُحبه بأيدي أفضل الطهاة في Paul.
يُمكنك أيضًا التقاط بعض الصور اللطيفة هُناك في وسط أجواء فرنسية كلاسيكية، مُناسبة لقهوتك الصباحية.

2- تتغدي فين في الكوربة؟

Bosco Cafe
في مصر الجديدة يوجد الكثير من المطاعم والأماكن التي يُمكنك الذهاب لها لتحصل على جميع الأكلات التي تُحب تناولها، منها Bosco Cafe، هُناك سيُمكنك الحصول على العديد من الأكلات، بجانب المشروبات الساخنة والباردة، أجواء Bosco مُبهجة وستجعل يومك أفضل، لا يُعتبر فقط مكانًا تقضي فيه أوقاتك بل تستمتع بها.


 3- عايز تاكل من أي مطبخ عالمي؟

هل لديك عِلم أنك تستطيع أن تأكل من العديد من الدول وأنت في مصر الجديدة فقط؟
نعم، فمثلًا لو كنت تُفضل "ترويقة" من لبنان، فمطعم "أيادينا" يُقدم العديد من الأكلات اللبنانية الشهية، وديكورات المكان تُشعرك وكأنك في أحد مطاعم بيروت وليس مصر الجديدة، ستقضي أوقاتا رائعة في أيادينا.


Pepenero
أما إن كُنت تُحب أن تتناول أكلا يونانيا، فمطعم OPA يُقدم العديد من الأكلات اليونانية المُناسبة لأي وجبة خلال اليوم، ففي الفطور يُمكنك الاستمتاع بالكرواسون الذي يُقدم بالتركي المدخن، أو الكريمة الحلوة، أو الجبن، أو البيض، وعلى الغداء يُمكنك الاستمتاع بالأكلات والسندوتشات اليونانية اللذيذة.
المطعم الإيطالي أيضًا مهم جدًا لعشاق الباستا والبيتزا، وفي Pepenero يُمكنك الاستمتاع بطعم شهى للبيتزا الإيطالية، والباستا بكل أنواعها.


4- بتحب البطاطس؟ يبقى جرب Holland Fries 

Holland Fries
لو كنت من مُحبي البطاطس المقلية، ففي Holland Fries  جميع البطاطس مستوردة من هولندا ويُقدمون أكثر من 12 صوص في المنيو.
ونُرشح لك أيضًا تجربة الـ Mac and Cheese اختراع لمُحبي الباستا والوايت صوص، وجُبن البارميزان الرائعة والشيدر، "تشد" معك مع كل قضمة منها، وعلى الوجه قطع من الناجتس المُقرمشة الرائعة.
وأيضًا الـHot dog Chili مُميز وطازج وتم تسويته بشكل ممتاز، مع المايونيز والكاتشب وقطع صغيرة من الفلفل الملون الأصفر والأحمر.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022