leftlogo

من لبنان للقاهرة.. جرب المناقيش الشامية في مطعم breakfast to Breakfast

A A A
مناقيش
breakfast to breakfast egypt
من بيروت للقاهرة على طول، افتتح breakfast to Breakfast فرعه الجديد في القاهرة، لينقل لك وصفات وأكلات المطبخ اللبناني على أصوله بداية من الترويقة اللبناني والمناقيش حتى الوصفات العالمية، بأسعار معقولة، لذلك قررنا نأخذك في جولة سريعة بداخله لنرشح لك أفضل الأطباق التي نرشح لك تجربتها هناك.

breakfast to breakfast Egypt

يقدم B2B الأكل اللبناني على أصوله، وبالأخص المناقيش والترويقة على الطريقة اللبنانية التقليدية والتي يتم خبز المناقيش في الفرن التقليدي لينتج لك مناقيش طرية والطعم واضح وظاهر فيها.
من أكثر الأطباق التي نرشحها لك هو "كراون مناقيش"، فهي عبارة عن مناقيش بالجبنة العكاوي مع الزعتر اللبناني، أما إذا كنت تفضل اللحوم أكثر فننصحك بتجربة منقوشة سجق مع الجبن العكاوي، أو "السموراي" عبارة عن عيش لبناني مع سجق وجبنة وصوص المايونيز.
مناقيش
breakfast to breakfast egypt
الفطار اللبناني أو "الترويقة" بمعنى أصح من الأصناف المميزة هناك، وبالأخص الجبنة الحلوم والفول بالحمص مع لبنة وسلطة وزعتر والعيش اللبناني وسعرها 220 جنيه والتي تكفي لفردين أو أكثر.
المكان يقدم وجبات عالمية مثل لحم الأوزي Ouzi meat مع الأرز والسلطة بسعر 310 جنيه، وRoz Ala Djej بسعر 220 جنيه.

الأسعار هناك مميزة وفي متناول الجميع، والكميات كبيرة والتي تكفي لشخصين في الطبق الواحد، حيث تتراوح سعر المنقوشة الواحدة نحو 60 جنيه للمنقوشة الزعتر، و75 جنيه للمنقوشة بالزعتر والجبنة، ويمكنك التعرف أكثر على المنيو من هنا.

مواضيع متفوتكش: بالجبن والزعتر.. 7 أماكن تجرب منهم أحلى مناقيش على الطريقة الشامية
 أرباحه تذهب للأطفال الأيتام والمعرضين للخطر.. Bird Rock eats أول مشروع كوكيز جاهزة في مصر يقدمه ملجأ "الحمل الصغير"
ةثشفbreakfast to breakfast egypt
3567breakfast to breakfast egypt
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022