leftlogo

مهما كان ذوقك جرب الأكل العالمي في Pica Pie أو الشرقي في أبو عمر

A A A
people-clinking-glasses-with-beer-and-eating-burge-2021-09-01-01-39-25-utc
تناول الطعام

إن كنت من سكان التجمع الخامس وتبحث عن مطعم يناسب ذوقك في الأكل لتستمتع بخروجة لذيذة مع أصدقائك أو عائلتك، فريق "Food Today" يرشح لك مطعم لكل ذوق، لتتناول الأكلات العالمية والأطباق المتنوعة في مطعم Pica Pie، أو الاستمتاع بالأكل الشرقي من الطواجن والمشاوي في مطعم أبو عمر.

Pica Pie


إن كنت من عشاق الأكل الإيطالي والمكسيكي، مع لمسة من الأكلات والحلويات الشرقية، فمكانك المثالي هو مطعم "Pica Pie" في التجمع الخامس، لتستمتع بالطعام الشهي في أجواء رائعة مع نسمة الهواء اللطيفة، وأطباق متنوعة من جميع أنحاء العالم مثل الكاساديا، البيتزا والباستا الإيطالي، تجد مطعم Pica Pieفي مول Promenade بالتجمع الخامس.

تأكل إيه من Pica Pie


يتمتع مطعم "Pica Pie" بمنيو متنوع يضم الكثير من الأطعمة اللذيذة، لتبدأ يومك بشوربة المشروم، وسلطة السلمون البلجيكية، لتنتقل بعدها إلى الغداء من البيتزا الإيطالي بإضافات عديدة من السي فود، الباربكيو ومكس الجبن، أو البيتزا الشرقية بالسجق، مع اختيارات أخرى من الساندويتشات والمناقيش، لتختم بحلوى المولتين كيك بالشوكولاتة والآيس كريم.


أما عن المقبلات فبالرغم كونها أطباقا جانبية إلا أن مطعم "بيكا باي" يقدمها بجودة عالية ومذاق رائع من مختلف دول العالم، فإن كنت تُفضل المكسيك فيمكنك الاستمتاع بـ"Buffalo Chicken Tacos" أو المكسيكان شيبس المقرمشة، وإن كنت من عشاق المأكولات البحرية فيمكنك تجربة سلة الجمبري والكاليماري، أو "Seafood Coriander Pan".

أبو عمر


إن كنت من محبي المشاوي والأكل المصري على أصوله فمطعم "أبوعمر" سيكون مكانك المُفضل،كما يتردد العديد من المشاهير على مطعم "أبوعمر" بسبب جودة الطعام والمذاق الرائع، حيث يمكنك الاستمتاع بالمشاوي ومقابلة النجوم في مكان واحد، ومن مشاهير كرة القدم الذين يترددون على المطعم محمد أبو جبل، إسلام محارب، عصام الحضري، على جبر، أحمد الشيخ، ياسر إبراهيم، أفشة وكهربا، أما عن نجوم الفن فيتردد عليه الفنان هبة مجدي، أحمد التهامي، محمد ثروت، محمد نور، كريم فهمي، هاجر أحمد وعبير صبري.


وللمطعم أكثر من فرع في القاهرة والمحافظات، لتجد فرعه بالقاهرة في التجمع الخامس في شارع 66 أمام المُستشفى الجوي، وفرع المنصورة في شارع الجمهورية، وفرع طنطا في شارع النادي 46 بُرج الحمزاوي.

تأكل إيه في أبو عمر

يقدم مطعم أبو عمر قائمة طعام متنوعة بها العديد من الأكلات المصرية من المشويات والملوخية والطواجن المتنوعة من البامية باللحم والملوخية وطواجن الفريك والكبدة وطواجن اللحمة بالبصل والعديد من الطواجن الأخرى، بالإضافة إلى الحمام المحشي وورق العنب المُقرب لقلوب المصريين، لتستمتع بليلة رائعة في أجواء مصرية أصيلة.
 تناول الطعام في مطعم Pica Pie
Pica Pie س من أطباق Pica Pie

 من أكلات أبو عمر

 مشاوي وطواجن أبو عمر

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022