leftlogo

مهما كان مودك.. غربي في Two Spoons وشرقي في ستوديو مصر

A A A
تناول الطعام في المطعم
تناول الطعام
تختلف الرغبة في تناول الأكلات المتنوعة بناءً على كل مود، ولأن فريق "Food Today" يعلم اختلاف الأذواق بشكل جيد، فنُقدم لك مطعم مناسب لكل مزاج، فيمكنك تجربة الأكلات الغربية المختلفة ومشاركة الطعام مع أصدقائك في مطعم Two Spoons بالتجمع الخامس، أما إن كنت تبحث عن إشباع رغبة تناول الأكلات الشرقية الدسمة في مطعم ستوديو مصر بفروعه المتفرقة.

غربي في Two Spoons


في مساحة صغيرة وديكور سيشعرك بالدفء والراحة في المطعم بداخل مول Cloud 9 بالتجمع الخامس، ستسعد بلمة ممتعة مع أصدقائك في مطعم Two Spoons، الذي يشجع على مشاركة الأطباق والحديث.

ويعتبر المطعم مكانًا مثاليًا لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء بسبب الأجواء وتقديمه للوجبات التي يمكن مشاركتها، بالإضافة إلى توفير جميع الوجبات من الفطار إلى العشاء مع مجموعة مختارة من السلطات والشوربة والبيتزا وأكثر من ذلك.

تأكل إيه من Two Spoons

من أفضل أطباق البيتزا التي يقدمها مطعم Two Spoons، هي " Chicken BBQ أو CapreseK، ولأن المطعم يُحب المشاركة؛ يمكنك طلب Bruschetta وهو عبارة عن خبز باجيت مغطى بمكعبات طماطم حمراء، وبافلو، وموتزاريلا، وريحان، وخل البلسميك، أو Corden Bleu quessadilla المكون من قطع دجاج مقلي، ولحم بقري مملح، ومايونيز حار، والمغطى بجبنة موتزاريلا ذائبة، وجبنة شيدر، وهالبينو، ويقدم مع البطاطس.

شرقي في ستوديو مصر


يعتبر مطعم "ستوديو مصر" أحد المطاعم المصرية الأصيلة والمتميزة في تقديم المشاوي والأطباق المصرية، وجاء اسم ستوديو مصر لأن المطعم صمم على طراز الأفلام المصرية القديمة ليعكس الأجواء العائلية الدافئة، ليمكنك الاستمتاع بالطعام اللذيذ والمشاوي مع عائلتك أو أصدقائك في فروع المطعم العديدة في شارع الثورة بمصر الجديدة، مركب النايل سيتي بالزمالك، الأزهر بارك، بورتو السخنة، بورتو سعيد وبورتو مارينا.


تأكل إيه في ستوديو مصر 


من الأطباق المصرية الأصيلة المُقدمة بالمطعم يمكنك الاستمتاع بالفراخ بالملوخية المكونة من الدجاج المحمر بالزبدة الذي يقدم مع الملوخية بالطشة وأرز أبيض، وطبق صغير من البصل المتبل بالخل والليمون والشطة، أما لو كنت من عشاق اللحوم الدسمة، فيمكنك الاستمتاع بفتة الموزة البتلو المحمرة بطشة الخل والثوم، لتقدم مع أرز فتة وصوص الفتة الشهية.

إلى جانب تقديم المشاوي الشهية بكل أنواعها، مثل وجبة "شواية ستوديو مصر"، التي تكفي فردين ومكونة من مكس الدجاج واللحم المشوي، وتشكيلة كباب، كفتة، ريش بتلو أو ضاني، صدور دجاج مشوية، الشيش طاووق وكفتة الدجاج، بالإضافة إلى الخضروات المشوية والخبز الحلبي.
أطباق للمشاركة في Two Spoons
 أطباق للمشاركة في Two Spoons
من أطباق Two Spoons من أطباق Two Spoons
مشاوي مشكلة في ستوديو مصر مشاوي مشكلة في ستوديو مصر
ستوديو مصر مشاوي ستوديو مصر

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022