leftlogo

مينفعش تفوتك.. أفضل المطاعم على طريق الساحل الشمالي.. مندي وفطير وكرواسون

A A A
مشويات ابو عمر
مشويات
طريق الساحل مليء بالمطاعم المعروفة بتقديمها لأشهي وأجود أنواع الطعام، لذلك  Food Today نرشح لك أفضل المطاعم التي يجب ألا تفوتك تجربتها أبدًا.

أندريا

- إذا كنت من عشاق المشاوي والأكلات الدسمة، فأندريا هو خيارك المثالي على طريق الساحل، حيث يقع المطعم في الكيلو 91 بجوار قرية اللوتس، والذي يمتاز بديكوره المميز بالإضافة إلى المنيو الخاص به والمتعدد الأصناف حيث يحتوي على أكثر من 90 صنف متنوع ما بين المشويات والأكل الغربي والمقبلات بالإضافة إلى العصائر والحلويات.
- إذا كنت تنوي الذهاب إلى أندريا،فإننا ننصحك بتجربة الحمام بالفريك مع الأرز بالخلطة والورق العنب والمشويات، أما إذا كنت تريد وجبة خفيفة، فستكون الباستا الإيطالية هي خيارك المثالي والذي سينال إعجابك.

قرية هاني

قرية هاني مبنية على التراث البدوي الأصيل والديكور البدوي المميز، فعندما تدخل المكان ستشعر وكأنك في عالم أخر مليء بالبهجة والطابع البدوي الفريد من نوعه، لذلك هو من أكثر الأماكن المميزة على طريق الساحل
تقدم قرية هاني الأكل البدوي الأصيل الذي يتمثل في النيفة والفلتو والكفتة والطرب والموزة المشوية وفراخ مندي والممبار والضأن المندي، وغيرها من المأكولات البدوية الشهيرة.
بالنسبة للعنوان، تقع قرية هاني في الكيلو 30 أمام مدخل برج العرب مباشرة، وستجده أمامك.

واحة عمر

لا يمكنك أن تمر على طريق الساحل دون أن تجرب واحة عمر الشهيرة على طريق الساحل والتي يذهب الناس إليها خصيصًا لتجربة الفطير المشلتت مع العسل والجبنة القديمة والزبادي والمربى، فبمجرد ما تدخل المكان وأنت تعيش تجربة فريدة من نوعها في عالم البساطة.
ولا يقتصر المنيو على الفطير المشلتت والعسل فقط، بل يوجد منيو خاص بتقديم المكرونة بأنواها والدجاج والأرز المميز بالإضافة ‘لى تقديمة للأكلات الإيطالية مثل البيتزا الإيطالي والسلطالت بمختلف أشكالها وأنواعها.
- تقع واحة عمر في الكيلو 111، على طريق اسكندرية اللقاهرة الصحراوي.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022