leftlogo

نص دستة وصل الدقي... الافتتاح مفاجأة وعروض مميزة علي المنيو

A A A
تناول سندوتشات نص دستة
مطعم نص دستة
عشاق الشاورما بكل انواعها علي موعد مع الإعلان عن افتتاح فرع جديد من مطاعم نص دستة المتخصص في الشاورما، وأعلنت الصفحة الرسمية للمطعم أن الفرع الجديد سيكون في منطقة الدقي وتحديدا أمام وزارة الزراعة في بنزينة شيل أوت، الافتتاح سيكون ملئ بالعروض والخصومات علي الوجبات داخل منيو نص دستة ومن المنتظر الإعلان عن الموعد النهائي لافتتاح الفرع الجديد خلال ساعات.

 تأكل إيه من نص دستة

يمكن اختيار السندوتش المناسب لك في مطعم "نص دستة"، سواء كان شاورما لحم أو فراخ، كيزر أو على الفحم أو اختراع شاورما الحواوشي وهي ما ننصحك بتجربتها، لتعرف كيف للحم الشاورما أن يكون أكثر حلاوة في العيش البلدي في الفرن مع ملمس مقرمش من الخارج وطري من الداخل، ذلك بالإضافة إلى حواوشي اللحم التقليدي لكن بمذاق مميز يستطيع سحرك، وحواوشي الدجاج.

كما يقدم المطعم منيو الحلو "حلي فرحتك" مكون من طبق ربما لم تسمع عنه من قبل إلا في نص دستة، اختراع اسمه "كبسولة" مكون من بلح بالزبدة والمكسرات بحجم كبسولة، نص دستة ودستة كاملة، ويتواجد في الرحاب ومصر الجديدة.

نص دستة" لحواوشي الشاورما 


منذ بداية افتتاح المطعم في منطقة الرحاب، ورفع أكثر من شعار ليعبر عن ما يميزه عن باقي المطاعم حوله، "ابدأ فرحتك" هو شعار مطعم "نص دستة"، ويمكن اختيار السندوتش المناسب لك، سواء كان شاورما لحم أو فراخ، كيزر أو على الفحم أو شاورما حواوشي وهي ما ننصحك بتجربتها، لتعرف كيف للحم الشاورما أن يكون أكثر حلاوة في العيش البلدي في الفرن.


والشعار الثاني الذي يرفعه مطعم "نص دستة"، هو "كمل فرحتك"، وهنا تختار مشروبك المفضل، من أي نوع من الرايب سواء كان رايب بالسكر أو بالنعناع أو بالمانجو، وهو المطعم الذي حقق نجاحا كبيرا بين عشاق الشاورما سواء على أرض الواقع أو حتى عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وزاد الإقبال عليه بشكل كبير رغم أنه لم يمر على افتتاحه سوى بضعة أشهر.


FB_IMG_1662279848207


FB_IMG_1662279855553 


FB_IMG_1662279859482

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022