leftlogo

هتاكل كل اللي نفسك فيه.. Diet to Door يقدم لك كل أنواع الحلويات بطريقة صحية 100%

A A A
fhkfjhgfjkg
Diet to Door
يعاني غالبية الناس من تناول الحلويات، نتيجة لاحتوائها على عدد كبير من السكريات والذي يمنعهم من تناولها بحرية خاصة ممن يعانون من أي أمراض مزمنة سواء مرضى السكر أو الضغط الغير منتظم وغيرهم ممن يشكل السكر خطر على صحتهم.
ولكن ابتكرت Diet to House حلويات جديدة خالية من السكر، وبنفس طعم الحلويات العادية دون الشعور بأي فارق بينهم، فهي محلاة بمكونات بديلة للسكر وصحية تمامًا.

تطبيق Diet to Door

يعتمد التطبيق على تقديم كل أنواع الحلويات التي يمكن أن تخطر ببالك بطريقة صحية ويمكنك تناولها دون خوف إذا كنت تتبع نظام غذائي محدد أو تعاني من أي مرض، فلن تسبب لك أي ضرر على صحتك.
ومن أكثر الأصناف التي يزداد الطلب عليها أكثر من غيرها، المافن والبراونيز والسينابون وكيك البلح.

اشتراك شهري من Diet to Door 

كما يقدم اشتراك شهري بمبلغ معين، وسيصل لك وجباتك الثلاثة يوميًا مع الاتفاق مسبقًا على نوعية الوجبات التي ستستلمها حسب نظامك الغذائي المناسب لك، فإذا كنت تريد إنقاص وزنك فسيرسل لك التطبيق وجبة الـ Low Carb التي تعتمد على نسبة عالية من البروتين مع تقليل كمية النشويات الموجودة بشكل أساسي في الأرز أو المكرونة، مع كتابة عدد السعرات الحرارية الموجودة في الوجبة أعلى العبوة.

وجبات مناسبة لأصحاب الحساسية

أما إذا تعاني من حساسية الجلوتين، فالتطبيق يقدم لك وجبات خالية تمامًا من أي مادة ستسبب لك أي مضاعفات أو أضرار على صحتك، والمعروفة باسم Gluten Free، ووجبات أيضًا خاصة لأصحاب حساسية اللاكتوز.

طريقة طلب الوجبات

يمكنك طلب الوجبات من خلال صفحتهم على الانستجرام باسم Diet to Door أو من خلال الموقع الرسمي الخاص بهم من هنا.

مواضيع متفوتكش: مطعم العودة... أشهر مطعم فلسطيني في مصر في قلب مدينة نصر
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022